قرار جديد ينذر بقرب رحيل نيمار عن برشلونة

موقع بُـكرا نشر بـ 28/07/2017 17:56
قرار جديد ينذر بقرب رحيل نيمار عن برشلونة

ألغت الشركة المنظمة للحدث الترويجي في الصين للدعاية لشركة ملابس إيطالية ضمن رعاة فريق برشلونة، والذي كان من المفترض أن يتواجد فيه النجم البرازيلي نيمار.
ونقلت صحيفة "ديلي إكسبريس" نص البيان الذي أعلنته الشركة المنظمة، والذي جاء فيه: "نأسف لإخباركم بأن سفر نيمار إلى شنجهاي الصينية، والذي كان من المقرر أن يكون يوم الأحد المقبل، تم إلغائه".
وفسر البيان السبب: "جاء ذلك لأن نيمار وبرشلونة مشغولون بالتعامل مع عملية انتقاله عن الفريق الكتالوني".
كما وعدت الشركة المنظمة بإعادة التذاكر لجميع الحضور بعد الاعتذار لهم، حول إلغاء الحدث في الدقائق الأخيرة.

يذكر أن تقارير أشارت إلى أن نيمار "25 عامًا" يرغب في الرحيل حتى لا يكون في ظل نجم برشلونة الأول ميسي، والبحث عن دور بطولي أكبر مع فريق آخر، وتواصله مع باريس سان جيرمان الفرنسي لبحث العرض المقدم منه.
وانضم نيمار إلى برشلونة في 2013 قادمًا من سانتوس البرازيلي، كما جدد عقده مع "البلوجرانا" حتى 2021.

شجار

فس سياق منفصل، دخل نيمار في شجار خلال تدريبات برشلونة الأخيرة، مع زميله البرتغالي الجديد نيلسون سيميدو، ليغادر المران بعدها.
وأظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الجمعة، دخول اللاعبين في نقاش حاد بعد لعبة مشتركة، قبل أن يفض زملاؤهما الاشتباك.

وحاول نيمار بعدها التهجم على سيميدو، الذي عاد لموقعه الطبيعي في التدريبات، قبل أن يتدخل سيرجيو بوسكيتس ويمسك بزميله البرازيلي، الذي خلع قميص التمرين وسدد الكرة في العارضة بعنف، قبل أن ينسحب من التدريبات.
ويظهر في الفيديو أيضًا مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي واقفًاً دون حيلة، تاركًا لاعبه البرازيلي يغادر نحو مواقف السيارات.
ويتدرب برشلونة حاليًا في ميامي بالولايات المتحدة الأميركية، قبل مواجهة ريال مدريد وديًا فجر الأحد ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات