انجاز اخر لمدرسة السباحة – سخنين في نهائيات بطولة اسرائيل

موقع بكرا نشر بـ 28/07/2017 16:04
انجاز اخر لمدرسة السباحة – سخنين في نهائيات بطولة اسرائيل

تواصل مدرسة السباحة في مدينة سخنين، بادارة المدرب مختار حيادري، بحصد المراتب المشرفة في المسابقات المختلفة، وهذا الاسبوع مثلت مدرسة السباحة – سخنين المجتمع العربي في نهاية بطولة البلاد للسباحة، وكالعادة حققت نتائج مشرفة للمجتمع العربي، كونها المدرسة العربية الوحيدة التي شاركت في هذه البطولة .

ومن ابرز النتائج التي حصلت عليها المدرسة، هي فوز السباح فراس اسدي بالمرتبة الثالثة، والسباح محمد شعبان بالمرتبة الرابعة في نهائيات بطولة اسرائيل.

هذا وعبر مدرب المدرسة مختار حيادري عن سعادته بهذا الانجاز الكبير، للمجتمع العربي وقال:" انه لفخر كبير للمجتمع العربي مشاركة مدرسة سخنين للسباحة في نهائيات بطولة اسرائيل، كونها المدرسة العربية الوحيدة التي شاركت في هذه البطولة، ولم يقتصر انجازنا على المشاركة فقط، انما نجحنا بحصد مراتب مشرفة في هذه البطولة، نأمل مواصلة تألقنا في بطولات اخرى". 

انجاز اخر لمدرسة السباحة – سخنين في نهائيات بطولة اسرائيل انجاز اخر لمدرسة السباحة – سخنين في نهائيات بطولة اسرائيل انجاز اخر لمدرسة السباحة – سخنين في نهائيات بطولة اسرائيل انجاز اخر لمدرسة السباحة – سخنين في نهائيات بطولة اسرائيل انجاز اخر لمدرسة السباحة – سخنين في نهائيات بطولة اسرائيل انجاز اخر لمدرسة السباحة – سخنين في نهائيات بطولة اسرائيل انجاز اخر لمدرسة السباحة – سخنين في نهائيات بطولة اسرائيل

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات