تصاعد حظوظ ديبالا في الانضمام لبرشلونة

موقع بكرا نشر بـ 21/07/2017 15:30

كشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو، في صفحتها الأولى، اليوم الجمعة، أن حظوظ الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس، في الانتقال إلى برشلونة، ارتفعت على حساب الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة، كان قد وضع التعاقد مع اللاعب الإيطالي، على رأس أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن الأحداث التي وقعت خلال الفترة الأخيرة، وخاصة قراره بتغيير وكيل أعماله أثرت سلبا على حظوظه مع الفريق.

وقرر ديبالا، الاعتماد على رينو رايولا، وكيلا لأعماله بدلا من دوناتو دي كامبلي، الذي كان قد تحالف، وفقا للصحيفة، مع برشلونة لمساعدة اللاعب في الانتقال للكامب نو.

يضاف إلى ذلك سعي باريس سان جيرمان للتعاقد مع نيمار، وهو ما جعل البارسا يعزف عن التقدم بعرض أكبر لضم فيراتي، الذي ذكرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية، أنه بدأ مفاوضات تجديد عقده مع الفريق الباريسي، بعدما غير وكيل أعماله.

هذا النبأ لم تستقبله إدارة برشلونة كخبر جيد، إذ أنها تعرف أن رايولا، شخصية جدلية وله تاريخ من القلاقل داخل الكامب نو، منذ فترة زلاتان ابراهيموفيتش.

وفي ظل هذه المعطيات، تحولت أنظار برشلونة إلى ديبالا (23 عاما)، وهو على قائمة روبرت فرنانديز، السكرتير الفني للنادي الكتالوني، اللاعبين الذين يود التعاقد معهم، إضافة إلى أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي، لاعب بروسيا دورتموند، الذي لا يبدو مستعدا للتخلي عن لاعبه في الصيف الحالي.

ويرى برشلونة أن هؤلاء اللاعبين الثلاثة قادرون على إحداث الفارق، ولكنه يعلم أيضا أن التعاقد مع جريزمان، مستحيل نظرا لعقوبة الفيفا على أتلتيكو مدريد، والعلاقة الطيبة التي تجمع إدارة الناديين، ما يجعل كل المؤشرات تصب في صالح ديبالا، الذي لم يخف إعجابه بمواطنه ليونيل ميسي، وطريقة لعب برشلونة.

وجدد ديبالا عقده مع السيدة العجوز حتى 2022، ولكن قيمته السوقية لن تتجاوز 90 أو 100 مليون يورو، والآن بات على رأس قائمة أهداف برشلونة.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات