برشلونة يحدد خريطة الميركاتو

موقع بكرا نشر بـ 12/07/2017 15:37

اجتمع إرنيستو فالفيردي، المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني، مع جوسيب سيجورا المدير الرياضي، وروبرت فيرنانديز السكرتير الفني، في حضور عضو مجلس الإدارة أربانو أورتيجا مساء أمس الثلاثاء، لأول مرة منذ تولي سيجورا منصبه الجديد، وذلك لتحديد خريطة البلوجرانا في سوق الانتقالات.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الاجتماع الثلاثي أسفر عن رفض برشلونة فكرة ضم هيكتور بيليرين من أرسنال الإنجليزي كما أن النادي الكتالوني قرر المضي قدما في صفقة انضمام باولينيو من جوانزو إيفرجراند الصيني والتي قد تحسم خلال ساعات.

وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي يرغب في اختبار الوافد الجديد جيرارد ديولوفيو للوقوف على مستواه ومعرفة إن كانت سيستمر مع الكتيبة الكتالونية الموسم المقبل أم يتم إعارته.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة لم يستسلم في إمكانية التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ولن ينهي المفاوضات مع اللاعب حتى 31 أغسطس/آب المقبل عند غلق سوق الانتقالات.

وكان فيراتي قد اعتذر في مقطع فيديو نشره الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن إمكانية مغادرته نادي العاصمة الفرنسية مؤكدا سعادته بالبقاء مع الفريق الباريسي.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات