اللاعب الفحماوي عبد جبارين يلتحق بفريق الدرجة العليا مكابي نتانيا‎

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا نشر بـ 05/07/2017 13:13

التحق اللاعب الفحماوي عبد جبارين مؤخرا بقافلة لاعبي فريق الدرجة العليا، مـ.نتانيا. وتعمّ عائلة اللاعب، حالة من الفرحة عقب هذا التعاقد.

وفي حديث خاص مع اللاعب عبد جبارين مع مراسل موقع بُـكرا، قال:" انا سعيد جدا بالتحاقي بنادي مكابي نتانيا ويتوجب علي كلاعب في بداية طريقه فرض قدراتي الرياضية والكروية على العشب الاخضر".

واضاف:" التحاقي بنادي مكابي نتانيا بعد عودته الى الدرجة العليا يتطلب مني الكثير من المسؤولية والاجتهاد اكثر واكثر لأضع بصمتي في الدرجه العليا، وشعوري في اول تدريب خضته مع مكابي نتانيا كان اكثر شعور بالمسؤولية وشعور بالمنافسة لافرض قدراتي امام مدربي لاكون في التركيبة الاساسية".

وزاد:" رسالتي للجمهور الفحماوي بداية بان يدعمونني معنويا فهذا يعطيني الطاقة الايجابية فعندما اكون اتجول في شوارع ام الفحم والكثير من الجمهور الفحماوي يتمنى لي التقدم والتالق والنجاح فهذا يشعرني بالكثير من الفرحة والحماس بالذات بان جمهور بلدي سند لي.

وكوني لاعبًا امثل بلدي في الدرجه العليا اتمنى من جمهوري الفحماوي وجمهور نتانيا والمجتمع العربي بان يدعمونني بكلامهم المحفز للنجاح لكي اكون عند حسن ظنهم، واقول لجمهوري بكلمه صغيرة وقصيرة ساسعدكم مثلما تسعدونني وساهدي اهدافي الى الجمهور الذي يتابعني ".

عن طموحه...

وعن طموحه ، يقول:" طموحي مع مكابي نتانيا بان اكون لاعبًا اساسيًا في التركيبة الاساسية وان اكون كابتن الفريق بصفتي ترعرعت منذ صغري في هذا الفريق وساحمل هذا الفريق باذن الله على اكتافي، لأحقق النجاحات واسعد جمهوري واشعل المدرجات بالفرحة العارمة عندما احقق كل انتصار، فانتظرت هذه اللحظه منذ صغري بان التحق بالدرجه العليا".

واختتم كلامه قائلا:" وها انا موجود على ملعب الدرجة العليا لاكون لاعبًا مخضرمًا في الدرجة العليا وهذا يتطلب الكثير من العمل والاجتهاد وفي النهاية اشكر جميع جمهوري وعلى وجه الخصوص، امي وابي وجدي على مرافقتهم لي منذ الصغر وباذن الله ساتميز في الدرجة العليا في قوتي البدنية ولياقتي البدنية".

اللاعب الفحماوي عبد جبارين يلتحق بفريق الدرجة العليا مكابي نتانيا‎

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات

انت بطل
ابن بلدك - 20/09/2017 03:01