بيبي ينقذ البرتغال ويقودها لحصد المركز الثالث

موقع بكرا نشر بـ 02/07/2017 21:25

تمكن المنتخب البرتغالي من حسم المركز الثالث بكأس القارات بعد فوزه على نظيره المكسيكي بهدفين لهدف بعد أن احتكم الفريقان للشوطين الإضافيين بالمباراة التي جمعتهما في موسكو.
الشوط الأول شهد على سيطرة مكسيكية بمعظم فتراته لكن البرتغال كانت الأقرب لافتتاح التسجيل لولا إهدار سيلفا لركلة جزاء قبل أن يُضيع غيلسون فرصة أخرى لينتهي الشوط الأول على التعادل السلبي.

في الثاني زادت المكسيك من ضغطها ليخطئ مدافع البرتغال نيتو بإبعاد تسديدة تشيشاريتو معطياً المكسيك التقدم "د54" ورغم سعي أبطال الكأس الذهبية للحفاظ على النتيجة إلا أن بيبي حرمهم من الاحتفال بالمركز الثالث حين تابع عرضية كواريزما وسجل هدف التعادل بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

الوقت الإضافي شهد على العديد من الأحداث الدرامية حيث نجح آدريان سيلفا باستغلال ركلة جزاء البرتغال معلناً عن تقدم فريقه "د104" ورغم طرد نيلسينيو "د106" إلا أن المكسيك لم تنجح باستثمار أفضليتها العددية خاصة بعد أن حصل المهاجم راؤول خيمينيز على الإنذار الثاني "د112" لتنجح البرتغال بعد ذلك بحسم اللقاء وإعلان الفوز بالمركز الثالث.

تشكيلة الفريقين:

البرتغال: باتريسيو- إيليزيو، نيتو، بيبي، سيميدو- بيتزي(كارفايو د90+1)، بيريرا(غوميز د82)، موتينيو(آدريان سيلفا د82)، مارتينس- ناني(كواريزما د70)، سيلفا

المكسيك: أوتشوا- لعيون، مورينو، آراويو، رييس- ماركيز(فابيان د106)، هيريرا، غواردادو(دوس سانتوس د80)- فيلا، تشيشاريتو(خيمينيز د85)، بيرالتا (لوزانو د61)

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات