لوف يصف تأهل ألمانيا إلى نهائي كأس القارات بالإنجاز الكبير

موقع بكرا نشر بـ 30/06/2017 13:35
لوف يصف تأهل ألمانيا إلى نهائي كأس القارات بالإنجاز الكبير

وصف المدير الفني لمنتخب ألمانيا، يواكيم لوف، تأهل "المانشافت" إلى نهائي بطولة كأس القارات 2017، بعد الفوز على المكسيك في الدور نصف النهائي (4-1)، بالإنجاز الكبير.

وقال لوف لوسائل الإعلام عقب نهاية مباراة ألمانيا والمكسيك، التي احتضنها ملعب "فيشت" في مدينة سوتشي، أمس "أهنىء الشباب ببلوغ النهائي، هذا ما تمنيناه، لكن لم نكن نتوقعه. إنه إنجاز كبير، ورغم الفوز الكبير على المكسيك، كانت المباراة صعبة".

وفي تعليقه على المباراة النهائية التي تواجه فيها ألمانيا منتخب تشيلي، الأحد المقبل، على ملعب سان بطرسبورغ، قال لوف "الشباب كانوا سعداء بعد الفوز على المكسيك، لكنهم يعرفون أن عليهم أن يلعبوا أيضا النهائي أمام تشيلي.. لديهم رغبة جامحة في الفوز على تشيلي (تعادلا في الدور الأول 1-1). إنها معركة قوية.. الدفاع سيكون صعبا، وسيكون من المهم أن نمارس الضغط عليهم في منطقتهم وأن نضعهم في موقف صعب. إنهم أقوى خصم في البطولة".
تجدر الإشارة إلى أن المدير الفني لمنتخب ألمانيا، قرر المشاركة في بطولة كأس القارات المقامة حاليا في روسيا، بمنتخب من الصف الثاني (يضم في صفوفه ثلاثة لاعبين فقط من المتوجين ببطولة كأس العالم 2014 في البرازيل).

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات