هدف برشلونة مطلوب في روما لتعويض صلاح

موقع بكرا نشر بـ 23/06/2017 21:07

وضع نادي روما الإيطالي اللاعب الإسباني جيرارد دولوفيو من إيفرتون الإنجليزي ضمن الأسماء المرشحة لخلافة المصري محمد صلاح، المنضم حديثًا لنادي ليفربول الإنجليزي مقابل 42 مليون يورو.
ويمتلك برشلونة الإسباني أحقية إعادة شراء دولوفيو بمبلغ 12 مليون يورو، إلا أنّ اللاعب لا يعرف وظيفته بالتحديد مع "البلوجرانا"، في ظل وجود ثلاثي الهجوم "ليونيل ميسي، ولويس سواريز، ونيمار".
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنّ دولوفيو قد يفضل العودة للدوري الإيطالي، بعد تألقه مع ميلان خلال النصف الثاني من الموسم المنصرم، كما أنّ روما قدّم عرضًا بقيمة 15 مليون يورو لإغراء اللاعب المعجب بمشروع "الذئاب" الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ روما يجري عددًا من التغييرات في الفريق حاليًا، من أجل العودة للمنافسة على البطولات، بعدما تعاقد مع إيزيبيو دي فرانشيسكو مدرب ساسولو السابق، خلفًا للمدير الفني لوتشيانو سباليتي، الذي ذهب إلى إنتر ميلان.
وقالت الصحيفة الكتالونية إن دولوفيو يركز حاليًا في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا، لكونه قائد منتخب إسبانيا، حيث ساهم في وصوله لنصف النهائي.

ورحل دولوفيو عن برشلونة في 2015 إلى إيفرتون، إلا أنّ النادي الكتالوني أصّر حينها على وضع بند إعادة الشراء، ليتمكن من الاستفادة من اللاعب "23 عامًا" مستقبلًا.

تأجيل
في سياق منفصل، قرر نادي برشلونة تأجيل ضم الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، بعد إصرار ناديه على الاحتفاظ به في الموسم المقبل.
ولعب ديمبلي "20 عامًا" 30 مباراة برفقة "أسود الفيستيفال" في الدوري الألماني خلال الموسم المنصرم، مسجلًا 6 أهداف، كما شارك في 10 مباريات بدوري أبطال أوروبا وصنع هدفين.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنّ برشلونة قد يؤجل الصفقة إلى الصيف المقبل، أو الذي يليه، إلا أنّه يخشى تألق اللاعب في كأس العالم 2018، ما سيجعله حينها مطمعًا لأغلب الأندية الأوروبية الكبرى.
وأوضحت الصحيفة أنّ روبرت فيرنانديز المدير الرياضي للنادي الكتالوني، يضع ضم ظهير أيمن للفريق على رأس أولوياته.

ويُعد هيكتور بيليرين لاعب أرسنال الإنجليزي، ونيلسون سيميدو مدافع بنفيكا البرتغالي، على رأس قائمة المرشحين لشغل هذا المركز.
وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أنّ دورتموند قد يوافق على بيع ديمبلي، بعد قضائه موسمين أو ثلاثة مع الفريق، لكنّه لن يتخلى عنه بعد موسم واحد فقط، ولذلك أجل فيرنانديز خطته لضم اللاعب، الذي سبق أن صرّح برغبته في ارتداء قميص برشلونة.
ورفض ديمبلي في الموسم الماضي الانضمام لبرشلونة، حينما كان لاعبًا في رين الفرنسي، مفضلًا اللعب لصالح بوروسيا دورتموند، خوفًا من الجلوس على دكة البدلاء.
وأيضًا يطارد مانشستر يونايتد، وتشيلسي الإنجليزيين ديمبلي، للحصول على توقيعه هذا الصيف.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات