صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين برشلونة ومانشستر يونايتد

موقع بكرا نشر بـ 21/06/2017 11:55

يخطط البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، لضم جوردي ألبا، ظهير برشلونة، في الوقت الذي يطلب فيه المدرب الجديد للبلوجرانا، إرنستو فالفيردي، ضم متوسط ميدان الشياطين الحمر أندير هيريرا.

وأشارت صحيفة ديلي ستار، أن مورينيو قد يوافق على بيع هيريرا للبلوجرانا، حال أعطوه الضوء الأخضر لضم ألبا، خاصة أن مانشستر يونايتد يرفض تمامًا بيع متوسط ميدانه.

وأوضحت الصحيفة أنّ هيريرا ألمح إلى إمكانية الموافقة على الانضمام للقلعة الكتالونية، حينما أشاد بفالفيردي قائلًا "إنّه مدرب ذكي، ولا يمتلك أسلوب لعب واحد فقط، وقادر على التأقلم للاستفادة من الإمكانيات المتواجدة معه، كما أنّه يتعامل مع اللاعبين بطريقة جيدة ويحترم كبرياء وتاريخ النادي الذي يدربه".

وتابع هيريرا "لعبت تحت قيادته عامًا واحدًا، ولكنني استمتعت به كثيرًا، لأنه يتمتع بالصدق والشفافية ولذلك اعتقد أنّه سيحقق النجاح مع برشلونة".

وانضم هيريرا لصفوف مانشستر يونايتد قادمًا من أتلتيك بيلباو في 2014 بصفقة بلغت 36 مليون يورو، وحصل معهم على بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية وكأس الرابطة وأخيرًا الدوري الأوروبي.

ويلعب ألبا لصالح برشلونة منذ عام 2012 قادمًا من فالنسيا، ليصبح الظهير الأيسر الأساسي لبرشلونة، إلا أنّ معدل مشاركاته انخفض بعد تطبيق إنريكي لأسلوب لعب 3-4-3، كما اختلف عدة مرات مع المساعد خوان كارلوس إنزو، وينتظر فالفيردي ليحدد مستقبله في كتالونيا.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات