فيراتي يستمر في إطلاق إشارات اقترابه من برشلونة

موقع بكرا نشر بـ 17/06/2017 11:00
فيراتي يستمر في إطلاق إشارات اقترابه من برشلونة

أجرى الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان حديثا مع مراسل صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية وقامت الصحيفة بوضع صورة له ممسكا بالعدد الورقي في دلالة على اقترابه من برشلونة.

ورغم أن فيراتي لم يتحدث عن مفاوضات برشلونة الإسباني خلال الحديث الصحفي فإن ذلك كان بمثابة دلالة على اقترابه من الانتقال إلى البلوجرانا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة أنه أبلغ وكيله دوناتو دي كامبلي بضرورة الحديث مع إدارة نادي الأمراء بشأن ضرورة رحيله عن الفريق في الصيف الحالي.

واستغل فيراتي الحالة المتردية التي عاشها باريس سان جيرمان في العام الماضي كي يطلب الرحيل بعدما خرج الفريق على يد برشلونة من دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بريمونتادا تاريخية بينما خسر لقب الدوري الفرنسي لصالح موناكو ليخرج حالي الوفاض.
ولا يكف فيراتي عن الحديث عن عشقه لبرشلونة من خلال الأصدقاء المقربين منه والذي يقضى معهم إجازة في جزر بالبحر المتوسط لاسيما أن اللاعب قد أبدى في أكثر من مناسبة عشقه للنادي الكتالوني.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة يحاول التفاوض مع باريس سان جيرمان حول اللاعب ولكن النادي الفرنسي لا يرغب في البيع بينما تضغط الصحافة في إسبانيا من أجل العمل على اتمام الصفقة.

ومع رحيل تشافي هيرنانديز أصبح وسط ملعب برشلونة يحتاج إلى لاعب من الوزن الثقيل كي يعيد الاتزان إليه خاصة أن البلوغرانا خسر الكثير من النقاط والمباريات بسبب وسط الملعب والدفاع.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات