تشيلسي يعود لمفاوضة اللاعب الحلم لكونتي

موقع بكرا نشر بـ 16/06/2017 15:48
تشيلسي يعود لمفاوضة اللاعب الحلم لكونتي

عاد نادي تشيلسي الإنجليزي للتفاوض مع نابولي الإيطالي بشأن ضم مدافع الفريق السنغالي كاليدو كوليبالي بعد محاولتين سابقتين من قبل للحصول على توقيعه.

وسعى الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، ضم كوليبالي في الصيف الماضي ولكنّه فشل واتجه لاستعادة البرازيلي ديفيد لويز من باريس سان جيرمان الفرنسي ليجدد المحاولة في يناير/ كانون الثاني الماضي إلا أنّ السنغالي جدد عقده وقتها مع نابولي حتى 2022.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أنّ تشيلسي يجهز 52.5 مليون إسترليني للحصول على خدمات كوليبالي بعدما رفض نابولي سابقًا 40 مليون إسترليني للموافقة على إتمام الصفقة، مؤكدةً أنّ كونتي يرى في المدافع السنغالي الوريث الشرعي لجون تيري، قائد البلوز السابق.

وأعلن تيري، 34 عامًا، رحيله عن صفوف تشيلسي بنهاية الموسم الجاري مع انتهاء عقده بعد 19 عامًا قضاها في قلعة "ستامفورد بريدج" رفع فيها أغلب بطولات البلوز، وحصل على 17 بطولة، إلا أنّه لم يشارك في الموسم المنتهي أساسيًا سوى في 10 مباريات فقط.

ونقلت الصحيفة تصريحات وكيل أعمال اللاعب لـ "موندو نابولي" والتي ألمح فيها إلى إمكانية رحيل اللاعب طالما لم ينته سوق الانتقالات بعد، رافضًا الحديث عن عروض مقدمة من تشيلسي.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات