ريال مدريد يوافق على عرض مانشستر يونايتد لضم لاعبه

موقع بكرا نشر بـ 11/06/2017 18:35

توصَّل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لاتفاق مع نادي ريال مدريد الإسباني من أجل التعاقد مع اللاعب ألفارو موراتا مهاجم الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية تقول أنه من المُنتظر أن تتم تلك الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة بعدما اتفق الناديين على قيمتها والتي تُقدَّر بـ64 مليون جنيه استرليني.
وذكرت الإذاعة الشهيرة أن موراتا سيتوجَّه إلى إنكلترا يوم الإثنين القادم من أجل الخضوع للكشف الطبي في مانشستر يونايتد على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة في موعد أقصاه يوم الثلاثاء.

وكان مانشستر يونايتد قد قرر البحث عن مهاجم رقم "9" لتعويض رحيل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مما يعني صرف النظر عن التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوان غريزمان من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.
الظهور الأول لموراتا مع ريال مدريد كان في شهر ديسمبر/كانون الأول من عام 2010 في الفوز على نادي ريال سرقسطة وهو في عُمر الـ18 عاماً وتحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي سيعمل معه في يونايتد.

يُذكر أن موراتا كان قد خرج من ريال مدريد لمدة موسمين لعبهما في يوفنتوس من 2014 إلى 2016 فاز خلالهما بلقبي للدوري الإيطالي ولقبين لكوبا إيطاليا، ثم عاد إلى الميرينغي في صيف 2016 مقابل 26 مليون جنيه استرليني شرط إعادة الشراء ليساهم بأهدافه الـ20 في تحقيق لقبي الليغا ودوري الأبطال مع الفريق، رغم عدم انتظام مشاركته تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات