محرز يُفضِّل برشلونة على كبار إنكلترا

موقع بكرا نشر بـ 11/06/2017 12:27

قرر اللاعب رياض محرز جناح ونجم نادي ليستر سيتي الإنكليزي تأجيل النظر في عروض كبار أندية بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة "سبورت" الإسبانية تقول أن اللاعب الدولي الجزائري يحلم باللعب لنادي برشلونة الإسباني، لذلك ينتظر عرضاً من النادي الكاتالوني للظفر بخدماته في الفترة القادمة.
وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن محرز كان قد طلب مؤخراً من ناديه السماح له بالرحيل عن ملعب كينغ باور ستاديوم، وذلك بعدما وفى بوعده لإدارة النادي واستمر معهم في الموسم المنقضي 2016-17 رافضاً العروض التي قُدّمت له في صيف عام 2016 بعد الفوز بلقب البريميير ليغ.

فيما رفض محرز إخفاء رغبته باللعب لنادي برشلونة، حيث تحدث ممثلو الجناح المتميز مع إدارة البلاوغرانا لإبلاغهم بأن اللاعب لديه بالفعل عرض ملموس من نادي آرسنال الإنكليزي للتعاقد معه، حيث يطلب منهم التحرك لتلبية مطالب إدارة ليستر في الحصول على 50 مليون جنيه استرليني نظير رحيل اللاعب عن كينغ باور ستاديوم.
من ناحية أُخرى، فإن آرسنال ليس النادي الإنكليزي الوحيد الراغب في التعاقد مع محرز، حيث يرغب نادي تشيلسي أيضاً في الظفر بخدماته بأوامر من أنتونيو كونتي مدرب الفريق، لكن صاحب الـ26 عاماً يُعلّق تلك العروض منتظراً عرض برشلونة لضم.
يُذكر أن محرز كان قد شارك في 36 مباراة مع ليستر سيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم المُنقضي، ونجح في تسجيل 6 أهداف فقط وصنع 3 أهداف آخرين

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات