زيدان يفتح باب الرحيل لسبعة لاعبين

موقع بكرا نشر بـ 07/06/2017 08:00

أكدت الصحف الإنجليزية سعي زين الدين زيدان لإجراء بعض التغييرات بظل اقتراب رحيل 7 لاعبين عن ريال مدريد بظل اقتناع المدرب الفرنسي بحاجة الفريق لبعض التعزيزات.
البرتغالي بيبي بات فعلاً أول الراحلين بعد تأكيده ذلك عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" دون أن يحدد وجهته القادمة حتى الآن منهياً رحلة استمرت لعشر سنوات في مدريد خاض فيها أكثر من 300 مباراة.
الخيار الثاني بحسب الصحف هو البرتغالي الآخر فابيو كوينتراو الذي لم يحظَ بثقة المدرب هذا الموسم وبحسب بعض الأخبار يبدو أن اللاعب سينضم لسبورتينغ لشبونة على سبيل الإعارة.

أبرز المغادرين قد يكون هداف كأس العالم 2014 الكولومبي خاميس رودريغيز الذي استبعده المدرب من نهائي دوري الأبطال وبحسب الصحف يبدو أن المنافسة اشتعلت بين مانشستر يونايتد وإنتر ميلان على اللاعب.
الاسم الرابع بقائمة الراحلين هو المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الذي لم يشفع له تسجيل 20 هدف بالموسم لمنافسة كريم بنزيمة على التواجد بالتشكيلة الأساسية ومؤخراً أبدى مانشستر يونايتد اهتماماً كبيراً بضمه وهو ما قد يجعله جزءاً من صفقة تبادلية تهدف لضم دي خيا للميرينغي.
وباسم مرتبط بالجزء السابق سيؤدي انضمام دي خيا لحجز مكانه أساسياً مما يعني رحيل نافاس أو كاسيا عن الفريق.

كما يبدو أن الطريق مفتوح أمام الظهير البرازيلي دانيلو لمغادرة النادي خاصة مع اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية بخدماته.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات