مدرب أرسنال يؤكد: لم نتقدم بعرض لمحرز لكني أحبّ هذا اللاعب

موقع بكرا نشر بـ 07/06/2017 15:42

أكد المدير الفني لفريق أرسنال الإنكليزي، أرسين فينغر أن ناديه لم يتقدم حتى الآن بعرض رسمي لاستقطاب النجم الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي إلى صفوف المدفعجية، في الوقت الذي أشاد بقدراته مع "الثعالب" وكشف أنه يحبه كثيرا كلاعب مميز ساهم بشكل مؤثر في انتصارات فريقه.

وأشاد المدرب الفرنسي الذي جدد عقده مع أرسنال قبل أيام في حديث لقناة "بي إن سبورتس" التلفزيونية بقدرات محرز الذي طالب ناديه بالرحيل هذا الموسم، بعدما قدم الفريق موسما مخيبا عكس الموسم الماضي الذي كان فيه محرز بطل تتويج ليستر سيتي بلقب "البريميرليغ" بعد تسجيله 17 هدفا في الموسم الذي شهد أيضا تتويجه بجائزة أفضل لاعب في السنة.

وقال فينغر ردا على إمكانية انضمام محرز لصفوف المدفعجية بالقول: "نعم، نحن لم نتقدم بعرض من أجل ضمه، ولكني شخصيا أحب هذا اللاعب. أعتقد أن له تأثيرا كبيرا حينما فاز ليستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز".

وأضاف المدرب الفرنسي: "لكن في المقابل مثله مثل أي شخص آخر في ليستر، عانى هذا الموسم من صعوبات أكبر، لكن هذا لا يقلل أبدا من قدرات وإمكانات محرز، لا يسلب شيئا من صفاته".

ورفض المدرب التأكيد أو النفي بخصوص ما إذا كان النادي الإنكليزي سيتقدم بعقد رسمي من أجل اللاعب أم لا، فقد أشار إلى إمكانية حدوث ذلك الأمر وعدمه في الوقت نفسه، قائلا: "سبق أن أكدت أننا لم نتقدم بعرض رسمي بعد، وحين أقول "ليس بعد" ما يعني إمكانية حدوث ذلك وعدم إمكانية حدوثه أيضا".

وتلقى محرز العديد من العروض الأوروبية للانتقال من صفوف ليستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ أصبح محرز مطلبا للعديد من الأندية على غرار أرسنال وبرشلونة الإسباني.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات