صفقة تبادلية كبيرة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد

موقع بكرا نشر بـ 05/06/2017 19:05

كشفت تقارير صحفية عالمية عن صفقة تبادلية كبير بين ناديي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويرغب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في ضم ديفيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بينما الشياطين الحمراء يسعوا للتعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم الفريق الملكي، لذلك يفكر جوزيه مورينيو في عقد صفقة تبادلية بين الناديين.

وأشارت الصحف البريطانية إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لبطل اليوروبا ليغ مانشستر يونايتد، وافق على رحيل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا إلى نادي ريال مدريد، ولكن بشرط دفع الفريق الملكي 22 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى التعاقد مع المهاجم ألفارو موراتا.

وقالت أن مانشستر يونايتد الإنكليزي لن يفرط في ديفيد دي خيا بأقل من 68 مليون جنيه إسترليني، لذلك يروا أن هذه الصفقة التبادلية مع ريال مدريد، ستكون في صالح الفريقين خاصة مع عدم مشاركة ألفارو موراتا بصفة أساسية مع اللوس بلانكوس.

يُذكر أن العديد من الأندية الكبري في أوروبا تسعي لضم ألفارو موراتا مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، أبرزهم تشيلسي ومانشستر يونايتد إنكلترا، وميلان وإنتر ميلان إيطاليا.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات