ريال مدريد يكتب التاريخ ويُحقق الأبطال للمرة الثانية على التوالي بعد "إذلال" يوفنتوس

موقع بكرا نشر بـ 03/06/2017 23:57
ريال مدريد يكتب التاريخ ويُحقق الأبطال للمرة الثانية على التوالي بعد

فاز نادي ريال مدريد الإسباني مساء اليوم السبت، على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف، في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2016/2017، على ملعب ميلينيوم ستاديوم في مدينة كارديف "ويلز".

في الشوط الأول، كانت السيطرة لصالح يوفنتوس الإيطالي، ولكن أحرز كريستيانو رونالدو هدف الأسبقية لصالح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش للسيدة العجوز بهدف رائع في الدقيقة 27.
وفي الشوط الثاني، دخل نادي ريال مدريد بقوة، ليحرز البرازيلي كاسيميرو الهدف الثاني لصالح ريال مدريد من تسديدة صاروخية في الدقيقة 61، ثم الهدف الثالث في الدقيقة 64 من الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قبل أن يختتم ماركو أسينسيو حفلة الأهدداف بأحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز يعد نادي ريال مدريد الإسباني، أول فريق في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، يحقق اللقب للمرة الثانية على التوالي، وتحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.


ريال مدريد يكتب التاريخ ويُحقق الأبطال للمرة الثانية على التوالي بعد ريال مدريد يكتب التاريخ ويُحقق الأبطال للمرة الثانية على التوالي بعد ريال مدريد يكتب التاريخ ويُحقق الأبطال للمرة الثانية على التوالي بعد ريال مدريد يكتب التاريخ ويُحقق الأبطال للمرة الثانية على التوالي بعد

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات