حمادة توبة الحائز على حزام بطل القارات يقدم انجازه لرئيس البلدية علي سلام

نشر بـ 29/05/2017 11:56

قام البطل النصراوي حماده توبه بطل الملاكمة والحائز على حزام بطل القارات للمرة الثانية بإهداء انجازه وفوزه الى رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام حيث فاز في الجولة الخامسة على البطل الكندي جون ستيوارت المتنافس على اللقب.

هذه المباراة التي جرت في المركز الجماهيري ابن عامر وحضرها جمهور واسع وكان حماده توبه قد حقق الفوز بانسحاب المتنافس جون ستيوارت بعد انتهاء الجولة الخامسة.

المباراة التي أقيمت في المركز الجماهيري ابن عامر كانت برعاية البلدية ورئيسها علي سلام الأمر الذي دعا حماده توبه بتقديم فوزه وانجازه لرئيس البلدية لحرصه الدائم على دعم الرياضة والرياضيين.

قُبَّيل المباراة التي تنافس بها البطل النصراوي حماده توبه والكندي جون ستيوارت جرت مباريات لأبطال محليين من فريق نادي أبطال الحلبة ويذكر أن هناك بنات ملاكمات تباريَّن في هذه البطولة.

حمادة توبة الحائز على حزام بطل القارات يقدم انجازه لرئيس البلدية علي سلام حمادة توبة الحائز على حزام بطل القارات يقدم انجازه لرئيس البلدية علي سلام حمادة توبة الحائز على حزام بطل القارات يقدم انجازه لرئيس البلدية علي سلام حمادة توبة الحائز على حزام بطل القارات يقدم انجازه لرئيس البلدية علي سلام

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات