اتحاد كرة القدم الفلسطيني ينظم مهرجان "يوم الواعدين" بالتعاون مع الإتحاد الآسيوي

لارا محمود نشر بـ 27/05/2017 23:47

نظم الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على إستاد ماجد أسعد بالبيرة، مهرجان "يوم الواعدين"، وذلك بالتعاون مع الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وشارك في المهرجان نحو 90 لاعبا ً واعداً تراوحت أعمارهم ما بين 8 إلى 12 عاماً، بإشراف مجموعة من مدربي أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً.

وأشار أحمد الحسن مدير الدائرة الفنية بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إلى أنه تم تقسيم الملعب خلال فعاليات المهرجان إلى عدة محطات تدريبية، تضمنت مباريات مصغرة بين اللاعبين الواعدين المشاركين، مضيفاً أن المحطات التدريبية شملت أيضاً تدريب المشاركين على كافة المهارات الأساسية في لعبة كرة القدم.

وأكد الحسن أن الهدف من إقامة هذا المهرجان ضمان مواصلة ازدهار وانتشار كرة القدم في فلسطين، وحق الأطفال في ممارسة الرياضة.

مضيفاً:"إن أحد أهداف المهرجان أيضاً اختيار اللاعبين المميزين الذين يملكون الموهبة الكروية وضمهم إلى أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً التابعة للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم لمواصلة صقلهم وتدريبهم، قبل أن يتم انضمامهم للمنتخبات الفلسطينية للفئات العمرية".

اتحاد كرة القدم الفلسطيني ينظم مهرجان اتحاد كرة القدم الفلسطيني ينظم مهرجان اتحاد كرة القدم الفلسطيني ينظم مهرجان اتحاد كرة القدم الفلسطيني ينظم مهرجان اتحاد كرة القدم الفلسطيني ينظم مهرجان اتحاد كرة القدم الفلسطيني ينظم مهرجان اتحاد كرة القدم الفلسطيني ينظم مهرجان اتحاد كرة القدم الفلسطيني ينظم مهرجان اتحاد كرة القدم الفلسطيني ينظم مهرجان اتحاد كرة القدم الفلسطيني ينظم مهرجان اتحاد كرة القدم الفلسطيني ينظم مهرجان

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات