باولو ديبالا يقضي بعض الوقت في برشلونة

موقع بكرا نشر بـ 26/05/2017 14:43

زاد الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي من الإشاعات التي تتحدث عن إعجابه بفريق برشلونة الإسباني وعن مفاوضات تدور بينه وبين الفريق الكتالوني.

الصحف الإسبانية أشارت إلى أن ديبالا قضى عطلة منحها المدرب ماسيمليانو أليغري للاعبي السيدة العجوز، في برشلونة والتقى خلالها ليونيل ميسي من أجل بحث أوضاع المنتخب الأرجنتيني، وتبادل وجهات النظر حول الأدوار التي يمكن أن يساعدا فيها وتحت قيادة المدرب خورخي سامباولي المرتقب أن يكون على رأس الإدارة الفنيةلمنتخب التانغو.
هذه الرحلة القصيرة التي رافق فيها لاعب باليرمو السابق، صديقته أنطونيلا كافاليري، بالإضافة إلى النجم البرازيلي داني ألفيس زميله في السيدة العجوز ونجم البرشا السابق.
من المعروف أن الإشاعات حول رغبة نادي برشلونة في ضم "خليفة ميسي" لا تتوقف، لكن إدارة البيانكونيري أبدت رغبتها في الحفاظ على اللاعب وعدم التفريط به سوى بـ150 مليون يورو وهو رقم لا يبدو سهلا أن تدفعه إدارة البلوغرانا في الوقت الحالي.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا محاولا إنهاء الموسم بثلاثية تاريخية بعدما نجح في الجمع بين الاسكوديتو وكأس إيطاليا.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات