غاريث بيل يهدد ريال مدريد بالرحيل إلى مانشستر يونايتد

موقع بكرا نشر بـ 26/05/2017 08:21

كشفت تقارير صحفية إسبانية وإنكليزية اليوم الأربعاء، أن جوناثان بارنيت وكيل النجم الويلزي غاريث بيل جناح نادي ريال مدريد، هدد مسؤولى الفريق الملكي برحيل موكله إلى مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

ويعاني النجم الويلزي غاريث بيل من كثرة الإصابات هذا الموسم مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد الغياب عن مواجهات ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولقاءات الحسم من بطولة الليغا.

ووفقاً للموقع الإسباني الشهير "دياريو غول"، فأن جوناثان بارنيت وكيل أعمال غاريث بيل، هدد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بمشاركة موكله بشكل مستمر أم الرحيل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي يرغب في ضمه.

وأشار إلى أن جوناثان بارنيت قام بتحذير مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني، برحيل الويلزي غاريث بيل إلى كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو خلال الصيف المقبل، في حال غير معاملته كأحد نجوم الفريق الملكي، وعدم مشاركته في نهائي الأبطال إذا كان سليماً 100%.

جدير بالذكر أن الويلزي غاريث بيل انتقل إلى نادي ريال مدريد عام 2014، قادماً من نادي توتنهام الإنكليزي في صفقة بلغت قيمتها نحو 100 مليون يورو، وهى الأغلى في التاريخ حينها، قبل أن ينتقل بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد بـ120 مليون.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات