مسيرة فرانشيسكو توتي قد تتخذ منعطفًا غريباً

موقع بكرا نشر بـ 18/05/2017 12:19
مسيرة فرانشيسكو توتي قد تتخذ منعطفًا غريباً

يُعتبر اللاعب فرانشيسكو توتي مهاجم ونجم نادي آي إس روما الإيطالي أحد أكبر الأساطير في عالم كرة القدم عبر التاريخ، حيث يتواجد على الملعب الأوليمبي في العاصمة الإيطالية روما مُنذ 25 عاماً.
ونجح الأسطورة الحية توتي في المُشاركة بأكثر من 800 مباراة مع ذئاب العاصمة روما خلال مسيرته الطويلة معه، حيث يقترب في الفترة القادمة من الوصول إلى عُمر الـ41 عاماً.

مُنذ عدة أسابيع أعلنت إدارة الجيالوروسي أن الموسم الحالي 2016-17 هو الأخير للقائد الدولي الإيطالي السابق مع الفريق، وذلك حسب الاتفاق الذي تم بين الناديين عندما وقع على عقد في الموسم الماضي لمدة موسم واحد فقط يتحوَّل بعده للعمل الإداري في النادي.
لكن اللاعب نفسه أعلن أن القرار النهائي له حول مستقبله سيكون بنهاية الموسم الحالي، والذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتهاء، حيث شارك خلاله في 26 مباراة في جميع المسابقات وسجَّل 3 أهداف، لكنه ابتعد عن المشاركة في الفترة الأخيرة.

وفي حالة اتخاذ توتي قراره باستكمال مسيرته كلاعب، فإن ذلك سيكون مع نادِ آخر غير روما الذي فضل البقاء فيه على الانتقال لأكبر أندية العالم والتي جاء على رأسها نادي ريال مدريد الإسباني.
فيما يُعتبر توتي مطلباً كبيراً لزميله السابق في منتخب إيطاليا ومنافسه السابق في الكالتشيو، حيث كان يلعب مع نادي آي سي ميلان، وهو أليساندرو نيستا الذي اعتزل اللعب في عام 2014 وتحول للعمل الإداري ويُشرف على نادي ميامي الأميركي.
هذا النادي مملوك لرجل الأعمال الإيطالي ريكاردو سيلفا، وتفيد تقارير إيطالية أن هناك اتصالات قد تمّت بين إدارة النادي وتوتي من أجل إتمام صفقة انتقاله إليهم مجاناً في الميركاتو الصيفي المقبل.

يُذكر أن نيستا وتوتي كانا قد تمكَّنا من قيادة منتخب إيطاليا للتتويج بلقب بطولة كأس العالم 2006 في ألمانيا، وقد يجتمعان للعمل معاً من جديد لكن في أميركا

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات