موراتا يستعد للرحيل.. شتائم وغضب وخروج دون مصافحة زيدان

موقع بكرا نشر بـ 16/05/2017 23:07

نشرت وسائل الإعلام الإسبانية لقطات من مباراة ريال مدريد أمام أشبيلية، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بأربعة أهداف مقابل واحد، يظهر فيها المهاجم ألفارو موراتا غاضباً بعد استبداله في منتصف الشوط الثاني، ليخرج دون مصافحة مديره الفني ويتفوه ببعض الألفاظ الخارجة.

وبثت قناة "كواترو" مقطع فيديو خاص للقطات غضب اللاعب بعد استبداله، خاصة أنه عانى طوال الفترة الماضية من التهميش، بسبب تفضيل زيدان مواطنه كريم بنزيمة، على الرغم من أن معدل موراتا التهديفي أفضل من اللاعب الفرنسي، بواقع إحراز 20 هدفا وصناعة 6 أخرى في 40 مباراة.

ولم يقدم موراتا الدعم المنتظر في الخطوط الأمامية، وهو ما دفع زيدان إلى تغييره، والدفع بلاعب الوسط، لوكاس فاسكيز، وهو ما أثار حفيظة المهاجم الشاب، والذي خرج من الملعب ونظرته موجهة إلى الأرض، وعليه معالم الغضب، قبل أن يرفض مصافحة زيدان الذي مد يده له، ليطلق بعدها شتائم، لم توضح القناة إن كانت موجهة للمدرب الفرنسي أم لا.

ويبدو أن أيام موراتا في الريال أصبحت معدودة، إذ بدأ وكلاؤه في البحث عن فريق جديد له بداية من الموسم المقبل، ويعتبر تشلسي الإنكليزي الأقرب لضمه حتى الآن لتعويض رحيل دييغو كوستا المحتمل، ولكنه سيكون مهدداً بالجلوس على مقاعد البدلاء أيضاً، إذا ضم "البلوز" البلجيكي روميلو لوكاكو.
وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية إلى أن مانشستر يونايتد هو الآخر يتابع اللاعب منذ فترة، وقد تواصل معه من أجل الاستفسار عن إمكانية انتقاله إلى "الشياطين الحمر" بنهاية الموسم الجاري، خاصة أنه تولى تدريبه لفترة في صفوف ريال مدريد.


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات