8 مرشحين لجائزة أفضل لاعب في البريميرليغ

موقع بكرا نشر بـ 17/05/2017 13:55
8 مرشحين لجائزة أفضل لاعب في البريميرليغ

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريمير ليغ)، عن قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي (2016-2017)، التي شملت أسماء 8 لاعبين، من أربعة أندية.
وهيمن فريقا تشيلسي، الذي ضمن تتويجه بلقب بطل البريميرليغ، ووصيفه توتنهام، على القائمة المختصرة لأفضل لاعب في الدوري، بواقع ثلاثة لاعبين من كل فريق، إضافة إلى دخول مدربي الناديين اللندنيين، ضمن القائمة المختصرة لأفضل مدرب.

وضمت قائمة المرشحين كلا من، ثلاثي تشيلسي: الفرنسي نغولو كانتي، والبلجيكي إيدين هازارد، والإسباني سيزار أزبيليكويتا، وثلاثي توتنهام: ديلي ألي، وهاري كين، والبلجيكي يان فيرتونخين، إضافة إلى التشيلي أليكسيس سانشيز، هداف آرسنال، وروميلو لوكاكو، هداف إيفرتون، والدوري حتى الآن برصيد 24 هدفا.
وعلى صعيد المدربين فقد دخل القائمة المختصرة كل من، الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي قاد تشيلسي للتويج باللقب، مبكرا، في أول موسم معه.
والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي قاد توتنهام إلى احتلال مركز وصافة البريميرليغ، وبول كليمنت، مدرب سوانزي سيتي، إضافة إلى كل من، شون دايك، مدرب بيرنلي، وإيدي هاو، مدرب بورنموث، وتوني بوليس، مدرب وست بروميتش البيون.

 

8 مرشحين لجائزة أفضل لاعب في البريميرليغ

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات