رونالدو ينجو من العقوبة وميركادو يمزق قميصه

موقع بكرا نشر بـ 15/05/2017 19:54

نجا البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني من العقوبة، بعدما اعتدى بدون كرة على اللاعب الفرنسي الشاب، كليمنت لينغليت، مهاجم إشبيلية، في الشوط الأول، قبل أن يمزق الأرجنتيني ميركادو قميص "صاروخ ماديرا"، خلال اللقاء.

وأسقط رونالدو المدافع الشاب على أرض أثناء الصراع على الكرة (د 32)، إلا أن الحكم أونديانو ماينكو لم يعاقب اللاعب بأي بطاقة ملونة، كانت قد تبعده عن مباراة فريقه أمام سلتا فيغو على ملعب بلايدوس يوم الأربعاء المقبل.

وفي لقطة ثانية لم تمنع رقابة لاعبي إشبيلية اللصيقة رونالدو من إحراز هدفين في المباراة الهامة، ليصل إلى الرقم 401 مع ريال مدريد، ولكن الأمر كلفه تمزق قميص في التحام خلال كرة ثابته مع اللاعب غابرييل ميركادو.

ولم ينتبه الحكم أيضا لهذه اللقطة، ولكن الإعادة أظهرت أن اللاعب قد أمسك رونالدو من قمصيه، وعندما حاول النجم البرتغالي الإفلات منه في محاولة للوصول إلى الكرة ليتمزق قميصه ويضطر لتغييره قبل مواصلة المباراة.

يشار إلى أن ريال مدريد حقق فوزا مهما على إشبيلية بأربعة أهداف مقابل واحد، ليواصل الصراع مع برشلونة على لقب الدوري حتى الجولة الأخيرة، حيث يتعين عليه تحقيق 4 نقاط من مباراتين من أجل ضمان الفوز بالبطولة المحلية.


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات