الريال يمضي إلى نهائي أبطال أوروبا رغم الخسارة أمام أتلتيكو

موقع بكرا نشر بـ 11/05/2017 06:58

حجز ريال مدريد مكانه في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي وضرب موعدا مع يوفنتوس في الموقعة التي ستقام في كارديف الويلزية في الـ3 من الشهر المقبل.

وجاء تأهل ريال مدريد رغم خسارته الغير مؤثرة 1-2 أمام جاره وغريمه في العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد في إياب الدوري نصف النهائي، بعد أن كان الملكي قد حسم مواجهة الذهاب بثلاثية نظيفة سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

سجل ساؤول نيغيز في (د.12) والفرنسي أنطوان غريزمان في (د.16 من ركلة جزاء) ثنائية أتلتيكو، قبل أن يمنح إيسكو هدفا ثمينا في (د.42) لريال مدريد.

وبوصوله إلى المباراة النهائية أصبح ريال مدريد ثاني فريق بعد مانشستر يونايتد (2008 و2009) يبلغ النهائي ... وفي حال نجح الملكي في تحقيق اللقب، فإنه سيكون الثاني على التوالي، محققا بذلك إنجازا لم يستطع أي فريق تحقيقه منذ فوز ميلان باللقب عامي 1989، و1990.

وفيما يلي أهداف المباراة:
افتتح أتلتيكو باب التسجيل عندما عكس كاراسكو ركنية ارتقى لها ساؤول ووضعها قوية في شباك كايلور نافاس معلنا عن هدف أتلتيكو الأول في (د.12).
وبعد أربع دقائق أضاف الأتلتي الهدف الثاني بعد عرقلة توريس من قبل فاران لتكون ركلة جزاء نفذها بنجاح الفرنسي أنطوان غريزمان في (د.16).
وقلص النادي الملكي الفارق عبر إيسكو في (د.42) لتصبح النتيجة 1-2، بعد مجهود فردي مميز من كريم بنزيمة على الجهة اليسرى قبل أن يرسل كرة عرضية لطوني كروس الذي سددها زاحفة تصدى لها أوبلاك لكنها عادت أمام إيسكو الذي وضعها في الشباك.

الريال يمضي إلى نهائي أبطال أوروبا رغم الخسارة أمام أتلتيكو الريال يمضي إلى نهائي أبطال أوروبا رغم الخسارة أمام أتلتيكو الريال يمضي إلى نهائي أبطال أوروبا رغم الخسارة أمام أتلتيكو الريال يمضي إلى نهائي أبطال أوروبا رغم الخسارة أمام أتلتيكو الريال يمضي إلى نهائي أبطال أوروبا رغم الخسارة أمام أتلتيكو الريال يمضي إلى نهائي أبطال أوروبا رغم الخسارة أمام أتلتيكو الريال يمضي إلى نهائي أبطال أوروبا رغم الخسارة أمام أتلتيكو

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات