زلفة تحلم بالصعود للأولى وتلاقي الدالية اليوم .. المدرّب امارة يتحدّث لـ"بُكرا"

يحيى امل جبارين - بُكرا نشر بـ 04/05/2017 08:11
زلفة تحلم بالصعود للأولى وتلاقي الدالية اليوم .. المدرّب امارة يتحدّث لـ

يستعد هـ.ابناء زلفة الى ملاقاة دالية الكرمل في المباراة الاخيرة من مباريات اختبار الصعود لمصاف الدرجة الاولى.

وستجرى احداث المباراة، اليوم الخميس على ارض استاد عيلوط في الناصرة. وكان هـ.زلفة قد لعب مباراته الاخيرة ضد اتحاد مجد الكروم وفاز فيها 2-1.

يذكر بانّه في حال فازت زلفة على دالية الكرمل، فانّ زلفة ستتأهل الى مصاف الدرجة الاولى وبهذا الحال تستقبل الدرجة الاولى، فريقين من وادي عارة، الاول هـ.ام الفحم والثاني هـ.ابناء زلفة.

لا تقبل القسمة على 2

مدرَّب هـ.ابناء زلفة - نبيل امارة، قال بحديثه مع موقع بُكرا:" لقد خضنا مباراة في غاية الصعوبة امام فريق اتحاد مجد الكروم حيث انتهت المباراة بهدف لهدف خلال ال 90 دقيقه مما اجبرنا على اللجوء للاشواط الإضافية حيث استطعنا تسجيل هدف الفوز وحسم اللقاء لصالحنا خلال الشوط الاضافي الثاني".

واضاف:"الان كل الانظار تتجه نحو اللقاء الختامي ضد فريق الدرجه الاولى مكابي دالية الكرمل نعمل على تجهيز الاعبين بشكل المطلوب نعمل تدريبات عاديه كما في الاسابيع الاخيره اللاعبين يدركون اهمية هذه المباراة من اجل اسمهم ومستقبلهم الكروي، ان مباراة من هذا النوع لا تقبل القسمة على اثنين الفريق اليوم قاب قوسين او ادنى من بلوغ الدرجة الاولى وتحقيق حلم يراود كل زلفاوي وكل مشجع لفريق ابناء زلفة ولذلك ندعو الجميع لمؤازرة الفريق من اجل تحقيق الهدف المنشود باذن الله".

وأردف:"هدفي كان وما زال هو تعميم الفرحة على قرية زلفة وعلى جميع محبي الفريق ولهذا فنحن نعمل من اجل ذلك ونقوم باعمال جبارة لاحضار البهجة والسرور لدى الكبير والصغير ، واخيرًا ادعو جميع الاحبة والاخوان من وادي عارة ومن اخواننا بام الفحم للوقوف الى جنب الفريق بهذه المباراة النهائية المصيرية من اجل تحقيق النصر والبلوغ لمصافي فرق الدرجة الاولى .والله ولي التوفيق دائما".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات