عقد ميسي يربك صفقات برشلونة الصيفية

موقع بكرا نشر بـ 01/05/2017 18:58

توقيع ليونيل ميسي على عقده الجديد مع برشلونة سيفتح الطريق أمام البلوغرانا للبحث عن اسماء جديدة لضمها في الصيف المقبل ولكن متى يوقع النجم الأرجنتيني؟! .. تعرف على التفاصيل.

ذكرت تقارير إسبانية يوم أمس الاحد أن برشلونة قطع شوطاً متقدماً في الكثير من تفاصيل تجديد التعاقد بين والد ليونيل ميسي الذي يمثل نجله أمام الإدارة وذلك من خلال التوصل إلى صيغة توافقية بشأن الكثير من بنود التعاقد.

ومن المتوقع أن يعلن عن التعاقد قبل انتهاء الموسم الحالي لمدة خمس سنوات مقبلة في الوقت الذي يقدم فيه ليونيل ميسي مستوى مميزا في الفترة الأخيرة وكانت آخر المباريات التي تألق فيها أمام ريال مدريد في الكلاسيكو لاسيما أن عقده سينتهي في يونيو 2018.

ويمثل عقد ميسي عقبة كبيرة أمام إدارة برشلونة يحاول إنجازها بنجاح قبل أن يبدأ التفكير في كيفية التغلب على الارتفاع الكبير في بند الرواتب داخل الميزانية السنوية للنادي.

ويحاول برشلونة البحث عن عناصر جديدة لتدعيم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية لاسيما في الدفاع ووسط الملعب في ظل تقدم أندرياس إنييستا في السن وعدم ظهور الكثير من الاسماء بشكل مميز كما كان متوقعا مثل أندري غوميز وأردا توران ولكن الاولوية الحالية هي تجديد عقد ميسي وبعده سيجري التفكير في الصفقات الجديدة.

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية قد نشرت تقريرا تؤكد فيه أم برشلونة سيركز تعاقداته في ثلاثة اسماء مميزة بدلا من ضم 6 تعاقدات كما حدث في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات