تشافي يكشف عن حلمه في قطر

موقع بكرا نشر بـ 29/04/2017 16:00

فشل الإسباني تشافي هرنانديز، لاعب السد القطري، في التتويج بلقب في منافسات كرة القدم القطرية، بعد موسمين منذ التحاقه بتجربته الجديدة، وذلك قبل مباراة نهائي كأس قطر، والتي تجمعه اليوم السبت مع نادي الجيش.

واعترف قائد نادي برشلونة الإسباني سابقا، في مؤتمر صحافي، بتعطشه للتتويج بلقب مع نادي السد، فقال: "التتويج بلقب في الدوري القطري تأخر كثيراً في الوصول إلى سجلي، وبصراحة أنا غاضب جداً من ذلك".

وأضاف تشافي مقارناً بتجربته السابقة في الدوري الإسباني، فقال: "في برشلونة كنا نحرز لقبا كل عام تقريبا، إلا أنه في موسمي الأول هنا لم نحرز أي لقب، والآن لدينا فرصة جيدة السبت لكي أحرز اللقب الأول".

وعن مستقبله أوضح: أريد أن أواصل اللعب سنة أخرى على الأقل، وبعد ذلك سأحصل على رخصة للتدريب في مدريد، أشعر أنني بحالة بدنية جيدة، وما زلت قادراً على الاستمتاع كثيرًا على أرض الملعب".

وانضم تشافي إلى السد، أحد أبرز الفرق في قطر، في 2015 بعقد لسنتين. وكان موسمه الأول معه مخيباً إذ حلّ السد في المركز الثالث في الدوري بفارق 15 نقطة خلف الريان الذي أحرز اللقب، وفي الموسم الحالي، أنهى السد الدوري في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط خلف لخويا البطل.
 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات