ميسي يثير الجنون في بامبيلونا

موقع بكرا نشر بـ 27/04/2017 07:55

لم تكن ثنائية ليونيل ميسي في مرمى برشلونة هي العامل الرئيسي في أن يخيم الخزن على منطقة بامبيلونا التي ينتمي إليها فريق أوساسونا والذي تعرض للهزيمة في الجولة 34 من الليغا الإسبانية.

وتسببت صحوة ميسي ومساهمته في السباعية في مرمى أوساسونا في هبوطه رسميا إلى الدرجة الأدنى بعدما حقق ليجانيس الفوز على لاس بالماس بثلاثية نظيفة ليصبح في المركز 17 برصيد 30 نقطة بينما تجمد رصيد ابن منطقة بامبيلونا عند 18 نقطة.

ويتبقى أربع جولات فقط إذا ما استطع أوساسونا الفوز فيها سيصل إلى 30 نقطة وحتى ولو خسر ليجانيس مبارياته جميعا وهو أمر مستبعد سيتساوى الفريقين عند نفس الرصيد من النقاط بينما ستلعب المواجهات المباشرة دورا بارزا وهي تصب في صالح الفريق المدريدي.
وكان ميسي قد سجل هدفين في مرمى أوساسونا بينما شهدت المباراة تسجيل أندري غوميز هدفين دفعة واحدة للمرة الأولى مع برشلونة هذا الموسم فيما سجل باكو ألكاسير هدفين آخرين فضلا عن هدف لخافيير ماسكيرانو الذي سجل أول هدف له مع برشلونة على مدار تاريخه في سبع سنوات.
ومع تأكد هبوط أوساسونا اقترب غرناطة من الهبوط بعدما وصل إلى 20 نقطة فقط في مسابقة الليجا الإسبانية بينما يكافح سيورتنج خيخون من أجل ملاحقة ليجانيس والتفوق عليه وإن كانت المهمة تبدو صعبة عليه.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات