زلفة تستعد لملاقاة اتحاد ابناء مجد الكروم

يحيى أمل جبارين، موقع بكرا نشر بـ 27/04/2017 07:58

تأهل فريق الدرجة الثانية الشمالية، هـ.ابناء زلفة، للمرحلة الثالثة من مباريات اختبار الصعود لمصاف الدرجة الاولى. ولعب الفريق الزلفاوي مباراته الاولى امام مـ.اكسال والثانية ضد اتحاد ابناء كفر قرع.

ويكثّف الفريق الزلفاوي استعداداته عشيّة المباراة المقبلة والتي ستجرى اليوم الخميس  على ارض استاد عيلوط.وسيلعب الفريق الزلفاوي في مباراة الاختبار الثالثة، ضد اتحاد ابناء مجد كروم في تمام الساعة السابعة مساء.

مدرَّب هـ.ابناء زلفة: قدمنا مباراة ممتازة حيث استحقينا الفوز بعد ان حسنا من مردود الاداء في الشوط الثاني

مدرَّب هـ.ابناء زلفة - نبيل امارة، قال بحديثه مع موقع بُكرا:"قدمنا مباراة ممتازة حيث استحقينا الفوز بعد ان حسنا من مردود الاداء في الشوط الثاني ومنذ بداية الشوط سجلنا هدف التفوق والفوز فيما بعد ، رغم الحر الشديد الذي اثر بشكل فعال على مردود الاعبين في الفريقين الا اننا استطعنا الحفاظ على شباك نظيفه والظفر بالفوز المهم".

واضاف:"نعمل الان على تجهيز الفريق للمباراة القادمة ضد الاشقاء من مجد الكروم ، انا اعتمد اكثر بتجهيز فريقي اكثر من التحقيق في قوة اداء الفريق الخصم حيث تحدثت مع اللاعبين مرارا وتكرارا على ان النتائج دائما تتعلق في لاعبينا اكثر من الفريق المنافس حيث حضور اللاعبين بجاهزيه كاملة دائما ما يمنحنا الفوز وخطف النقاط كاملة".

وزاد:"الفريق يبعد مسافة 180 دقيقة عن تحقيق حلم كبير لقرية صغيرة والصعود لفريق الدرجه الاولى، اللاعبين يتفهمون ذلك جيدا ويريدون تحقيق ذلك بكل همة وبكل عزيمة".

واستطرد حديثه قائلا:"جمهور الفريق بشكل عام وقرية زلفة بشكل خاص في حالة استنفار تام وتجهيزات على قدم وساق لحضور وخوض المباراة القادمة يوم الخميس في استاد عيلوط،
ستكون هناك حافلات للجمهور مجانا".

وانهى كلامه قائلا:" ومن هنا اريد ان اشكر جميع اصحاب المصالح والمحلات التجارية والمقاولين كافة ودون استثناء على تقديم الدعم المادي والمعنوي الرائع للفريق حيث نرى جميعهم بالتفافة فعالة حول الفريق الذي زرع فيهم حب الانتماء والوفاء لابناء البلد الواحد .نامل من الله العلي القدير التوفيق في المباريات القادمة ورسم الفرح والسرور على جبين كل طفل وكل كبير وصغير من ابناء وبنات وشيوخ قرية زلفة . والله ولي التوفيق دائما ".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات