ريال مدريد يصارع لرفع العقوبة عن راموس

موقع بكرا نشر بـ 26/04/2017 16:00

تلقى ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو الإسباني عدة ضربات في وقت واحد، من خسارة الكلاسيكو، وفقدان الصدارة مؤقتا، إلى إصابة مهاجمه الويلزي، غاريث بيل، وزادها إقصاء القائد سيرجيو راموس.

ويشكل إقصاء راموس كابوسا في رأس الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق، الذي يجد نفسه في أزمة دفاعية خاصة، في ظل إصابة المدافع الدولي البرتغالي بيبي، وعدم تماثل الفرنسي رافييل فاران للشفاء التام.
وسارعت إدارة الفريق الملكي يوم امس  الإثنين إلى إرسال تظلم إلى لجنة التأديب في صلب الاتحاد الإسباني لكرة القدم من أجل إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها قائد الفريق سيرجيو راموس في مباراة الكلاسيكو.
وكان راموس تحدث عن قرار طرده فقال: "مبالغ فيه، لم أتعمد الإيذاء في تقديري الواقعة تستحق بطاقة صفراء وليس طردا، تدخلت متأخراً ولكن لم يكن هناك التحام، لم تكن هناك نية لمهاجمة اللاعب. أثر القرار على سير المباراة".

وذكرت صحيفة "آس الإسبانية" بأن تقرير الحكم الإسباني أليخاندرو هيرنانديز، الذي تولى إدارة مباراة الكلاسيكو، يخدم مصلحة اللاعب، وكل أملها أن يتم رفع العقوبة عن قائد الفريق الملكي خلال الاجتماع الذي سيعقد الثلاثاء.
وكشفت الصحيفة في المقابل بأن حظوظ الفريق الملكي لا تعد نسبتها كبيرة لرفع العقوبة عن سيرجيو راموس، لكن مع ذلك ستبذل قصارى جهدها حتى يكون اللاعب مؤهلا للمشاركة في المواجهة القادمة الأربعاء أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات