كونتي يطلب صفقتين بـ 120 مليون استرليني

موقع بكرا نشر بـ 25/04/2017 12:00

بعدما وصل فريق تشيلسي الى المباراة النهائية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ومازال محكما لقبضته على صدارة جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المؤكد عودته للمشاركة من جديد في بطولة دوري أبطال أوروبا بنسخته المقبلة، بات على الإيطالي أنتونيو كونتي، التخطيط بروية لموسمه الثقيل المقبل.

وهو أمر أفصحت عنه تقارير صحفية إنجليزية صادرة اليوم، حيث أكدت على أن كونتي مصمم على انتداب صفقتين كبيرتين، وهما المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب فريق إيفرتون، والمدافع الهولندي فيرجيل فان ديك، لاعب فريق ساوثامتون، وأنه مستعد لانفاق ما يقارب لـ 120 مليون استرليني لانتدابهما وجلبهما الى ستامفورد بريدج.

وفي نفس السياق.. تحدث كونتي في مؤتمر صحفي عن حاجة فريقه الملحة لعقد بعض الصفقات في موسم الانتقالات الصيفيّ المقبل، مؤكدا على أن الفريق بحاجة الى تعويض رحيل عدد من لاعبيه، مثل.. اوسكار، ايفانوفيتش، ميكائيل، وايضا انتهاء مسيرة قائد البلوز، المدافع المخضرم جون تيري، بنهاية هذا الموسم.
وأثنى كونتي على اللاعبين الراحلين قائلًا:" بأنهم كتبوا التاريخ مع الفريق اللندني، وفازوا معه بالعديد من البطولات، ونحن بحاجة الى ضم لاعبين جدد، أصحاب قدرات جيدة، يكونون على نفس كفاءة اللاعبين المغادرين".

وتابع كونتي ثناءه.. ولكن هذه المرة وجهه الى مواطنه كارلو انشيلوتي، واصفًا اياه، بأنه افضل مدرب ايطالي من وجهة نظره، وانه يحترمه كثيرا، وفترة تواجده مع البلوز كان الفريق لديه قوام لاعبين مميزين، وانه حاليًا يحاول تكوين فريق بنفس ذات القوة، ولكننا بحاجة الى الوقت والتدعيمات لبناء الفريق.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات