مدافع باريس يصر على معرفة مدرب برشلونة الجديد قبل الانتقال إليه

موقع بكرا نشر بـ 24/04/2017 16:00

برشلونة الإسباني يحاول بدأ المفاوضات مبكرا مع العناصر اللازمة لدعم الفريق في الموسم المقبل ولكن إحدى الصفقات اشترطت ‘إعلان اسم المدير الفني الجديد لبدء الحديث عن الانتقال إلى الكامب نو.

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن المدافع الإيفواري سيرجي أورييه لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي رفض استكمال المفاوضات مع برشلونة حتى تعلن الإدارة عن اسم المدير الفني الجديد للفريق.

وكان لويس إنريكي المدير الفني الحالي قد أعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم ليفتح الطريق أمام موحة من الجدل أحاطت باسم الرجل المنتظر أن يتولى المسئولية الفنية خلفا للوتشو.

ويسعى برشلونة إلى حل أزمة مركز الظهير الأيسر بعدما تعرض الفريق للكثير من الأزمات بسبب رحيل داني ألفيس منذ بداية الموسم ليذهب إلى يوفنتوس الإيطالي وهو ما دفع إدارة الفريق إلى وضع لاعب الوسط سيرجي روبرتو بدلا منه لاسيما أن أليكس فيدال تعرض لإصابة بخلع في الكاخل.

وذكرت صحيفة ليكيب أن برشلونة كان قد تحدث مع اللاعب الذي يعاني من اتجاه المدير الفني أوناي إيمري من أجل إمكانية الذهاب إلى برشلونة في الموسم المقبل.

ويفضل إيمري الدفع بالظهير البلجيكي توماس مونيير في مركز الظهير الأيمن وهو ما يقف حائلا أمام مشاركة سيرجي أورييه باستمرار مع ابناء الأمراء.
 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات