أسرار تدفع رونالدو للانفجار في كلاسيكو الأرض

موقع بكرا نشر بـ 23/04/2017 16:00

يعول المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على خدمات مهاجمه الدولي البرتغالي"كريستيانو رونالدو" من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة مساء اليوم الأحد في الجولة 33 من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد صدارة الليغا برصيد 75 نقطة مقابل72 نقطة لبرشلونة الوصيف لكن زين الدين زيدان لديه مباراة مؤجلة في ملعب بالايدوس أمام سيلتا فيغو.

ويمتلك رونالدو العديد من الأهداف التي تدفعه لتقديم كل ما لديه والتألق في كلاسيكو برنابيو والتي أبرزها كالتالي:

1/ الهاتريك الأول:

يطمح رونالدو لمواصلة التألق في الفترة الأخيرة حيث سجل 3 أهداف في برنابيو الثلاثاء الماضي في شباك الحارس الألماني المتألق مانويل نوير.

ويأمل رونالدو أن يسجل هاتريك آخر لكن هذه المرة سوف يكون الأول له في الكلاسيكيات في شباك برشلونة.

2/ وضع البالون دور بين يديه:

ينتظر أن تصبح جائزة الكرة الذهبية وجائزة الأفضل لعام 2017 في حوذة رونالدو في حال تفوقه على ليونيل ميسي هذا المساء في ظل معاناة برشلونة الأوروبية وتوديع دوري الأبطال الأوروبي بشكل مبكر.

تحقيق رونالدو الليغا مع المنافسة بقوة على لقب دوري الأبطال سوف يضع رونالدو كمفضل على ميسي للوصول للكرة الذهبية الخامسة والمساواة مع اللاعب الأرجنتيني.

3/ فك عقدة برنابيو:

سجل رونالدو 5 أهداف فقط في برنابيو في شباك برشلونة بينما سجل ضعف هذا الأهداف في شباك البرسا في كامب نو.

ويعاني رونالدو من ظهوره بشكل متواضع ضد برشلونة في برنابيو عكس الحال في كامب نو حيث فاز البرتغالي في 3 مباريات فقط ضد برشلونة من أصل 12 لقاء في برنابيو.

4/ معادلة دي ستيفانو:

يطمح رونالدو صاحب الـ16 هدفا في الكلاسيكيات ضد برشلونة أن يعادل رقم اسطورة ريال مدريد ألفريدو دي ستيفانو صاحب الـ 18 هدفا في شباك برشلونة وهو هداف النادي الأبيض الإسباني التاريخي في مباريات الكلاسيكو.

ويتواجد ليونيل ميسي برصيد 21 هدفا كأبرز هدافي الكلاسيكو عبر التاريخ.

5/ لقب لم يفز به منذ 2012:

تحقيق 3 نقاط هذا المساء في برنابيو سوف يحول ريال مدريد للابتعاد عن برشلونة برصيد 6 نقاط مع تبقى مباراة مؤجلة قبل 5 نقاط فقط على عمر مسابقة الدوري الإسباني مما يعني أن الليغا سوف تصبح قريبة جدا من فريق زين الدين زيدان خصيصا مع فارق المواجهات الذي سوف يصبح لمصلحة مدريد.

ويستهدف رونالدو تحقيق لقب الليغا للمرة الأولى منذ موسم2011/2012 وهو ما يجعل الجميع في مدريد يركز بقوة على مسابقة الدوري هذا الموسم.

أسرار تدفع رونالدو للانفجار في كلاسيكو الأرض أسرار تدفع رونالدو للانفجار في كلاسيكو الأرض أسرار تدفع رونالدو للانفجار في كلاسيكو الأرض

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات