غوارديولا يقود ثورة تغيير تكلِّف مانشستر سيتي 250 مليونًا

موقع بكرا نشر بـ 23/04/2017 11:27

يسعى المدرب الإسباني بيب غوارديولا إلى إحداث ثورة ميركاتو خلال فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم فريقه مانشستر سيتي رغبة في تعويض موسمه الحالي "غير الناجح" والمخيب للآمال.

التقارير الصحفية القادمة من إنجلترا تؤكد أن الفيلسوف الإسباني لديه قائمة مختصرة ومحددة تضم 4 لاعبين يرغب في أن تصل إدارة ناديه إلى اتفاق معهم من أجل استقدامهم في الصيف المقبل.
هذه القائمة ستكلف 250 مليون جنيه إسترليني، وتضم: التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال، والإنجليزي كايل والكر لاعب توتنهام (26 عاما)، والمدافع الهولندي فيرجيل فان ديك لاعب ساوثهامبتون.
بالإضافة إلى هؤلاء الثلاثة يفكر غوارديولا في ضم واحد من لاعب الرواق في موناكو بنيامين مندي، أو لوك شو الناشط في صفوف مانشستر يونايتد، مع هدف يبدو بعيد التحقيق وهو لاعب الوسط الدفاعي كورنتين توليسو نجم ليون الفرنسي.

بالطبع الهدف الأكبر هو سانشيز.. عن ذلك يعلق غوارديولا: "لنفترض أن لاعبا كبيرا مثل دي بروين يقترب عقده من الانتهاء، حينها ستجد الكثير من الإشاعات، هذا ما يحدث حول سانشيز".
وأضاف: "جميع الأندية تحاول تدعيم صفوفها في الميركاتو الصيفي، وذلك يتم باستقدام اللاعبين المميزين، وسانشيز هو واحد من أهمهم".
وأكمل: "سانشيز لاعب رائع، وأنا سعيد لأنه يتألق بهذا الشكل في فريقه الحالي".
على الجانب الآخر، وفي حين يتطلع غوارديولا إلى إبرام صفقات مدوية، فإن لديه قائمة من اللاعبين الذين سيرحلون عن السيتيزنز بنهاية الموسم الحالي خاصة أن عقودهم الحالية تنتهي في يونيو المقبل ولا ينوي تقديم عقود جديدة لهم، وهذه القائمة تشمل: العاجي يايا توري، الإسباني خيسوس نافاس، الفرنسي غيل كليشي، الأرجنتيني بابلو زاباليتا، الفرنسي بكاري سانيا، والحارس الأرجنتيني ويلي كاباليرو.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات