أنشيلوتي وروبن يهاجمان التحكيم بعنف

موقع بكرا نشر بـ 19/04/2017 08:00
أنشيلوتي وروبن يهاجمان التحكيم بعنف

صب مدرب بايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي جام غضبه على التحكيم متهماً إياه بالتأثير على نتيجة لقاء فريقه مع ريال مدريد بسبب سلسلة من الأخطاء الكارثية مطالباً الاتحاد الأوروبي من موقف واضح حيال ما حدث.
أنشيلوتي وصف أداء الحكام بـ"أسوأ من أداء فريقي بكثير" وأضاف: "أعرف أن أخطاء التحكيم جزء من اللعبة لكن ليس بهذا الكم، فيدال لم يستحق الإنذار الثاني ورونالدو سجل هدفين غير صحيحين".

وأضاف: "كان لا بُد من وجود مستوى أفضل، ربما حان وقت تطبيق التكنولوجيا هذه أخطاء كثيرة جداً، بالعديد من المباريات تحدث قرارات مثيرة للشك لكن اليوم كل شيء كان واضحاً شاهدت الأخطاء بعيوني".
أنشيلوتي ورغم انتقاده الكبير للتحكيم رفض القول أن الحكم تسبب بإقصاء فريقه بل قال: "لا يمكنني القول أننا كنا سنتأهل بوجود حكم آخر، لا أحب الحديث بهذه الطريقة لكنني أقول أن الحكم قدم مباراة سيئة وهذا كل ما لدي".
وطالب المدرب الاتحاد الأوروبي بعدم السماح بتكرار ما حدث بالقول: "لا بُد أن يحصل الحكم على مساعدة بالفيديو، من الضروري ألا يتكرر هذا المستوى من السوء".
كما فسر المدرب إخراج ليفاندوفسكي بحاجته لإحداث تبديل تكتيكي، وقال: "أردت أن أدافع بشكل جيد بعد الطرد كي أحافظ على النتيجة، التغيير كان لأسباب تكتيكية".
من جانبه انهال روبن أيضاً بالانتقاد على التحكيم وقال "مباراة كبيرة حُسمت بأخطاء تحكيمية، هذا ضرب من الجنون"
كما علّق الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغيه على أداء الحكم بالقول: "كانت مباراة ممتازة ومليئة بكرة القدم إلى أن اتخذ الحكم قرارات ظالمة بحقنا".
 

أنشيلوتي وروبن يهاجمان التحكيم بعنف أنشيلوتي وروبن يهاجمان التحكيم بعنف أنشيلوتي وروبن يهاجمان التحكيم بعنف

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات