اللاعب الطمراوي عوّاد لـبكرا: كان موسم صعبا بكلّ ما تحمل الكلمة من معنى‎

يحيى امل جبارين ، موقع بـُكرا نشر بـ 18/04/2017 19:58

أنهت معظم الفرق الاسرائيلية، موسمها الكروي، بشكل رسميّ، قبل ما يقارب اسبوع.

وحتّى الان لم تبدأ الفرق بالتفكير بخصوص التحضيرات للموسم المقبل، لانه من السابق لأوانه الحديث عن ذلك.اما اللاعب محمد عوّاد من طمرة فقد قرر المباشرة بالتحضيرات للموسم المقبل بعد أسبوعين من الان.

ولخّص عوّاد الموسم على انّه "سيء لأمور كثيرة"، على المستوى الشخصي حيث قال: "  لانني سجلت عدد قليل من الاهداف، لم يتعد 14 هدفًا . والسبب كان التنقل بين الفرق.

والسبب في التنقل يعود للفرق نفسها، في البداية وقعت لنادي ايلات مع المدرب ابراهيم ابو رقيق ولم نبدا الموسم هناك لأسباب مهنية مع المدرب ، فالاتفاقية اجبرتني على ان اوقع في نادي الظاهرية من الدوري الفلسطيني".

وتابع:"هناك سجلت اهداف لكن التأقلم الكروي مع الملاعب كان صعب جداً ، لذا قررت العودة لدوري الداخل عن طريق بلدي كابول لفترة قصيرة جدا ومن هناك انتقلت لهبوعيل باقة الغربية من الدرجة الاولى ، لكن فريقي الام كان بحاجة الى مهاجم ( مكابي طمرة ) وانتقلت بغية الصعود لكن خسرنا في اهم مباراة بالموسم ..!".

التحضيرات للموسم المقبل...

وعن التحضيرات للموسم المقبل، يقول:" التحضيرات سوف تبدأ بعد 20 يومًا من الان، انا اتدرب مع مدرب شخصي للمهاجمين ومدرب اللياقة البدنية لمنتخب اسرائيل".

وقال:" في الموسم الماضي حصلت على وصيف حامل كأس فلسطين . وانهيت الموسم في 14 هدفًا.الموسم القادم بمثابة مفترق طرق اما ان اكون في درجات اعلى اما ان ابقى في الدرجة الثانية".

وعن رؤيته واهدافه، يقول اللاعب عوّاد بحديثه الخاص لـ"بُكرا":"رؤيتي ان ارى مكابي طمرة يعود ادراجه الى الدرجة الاولى ، واهدافي ان تكون لي حصة في ذلك لكن الدرجات العليا طموحي ولن اتخلى عنها ".

واختتم كلامه قائلا موجها رسالة للجمهور عبر "بكرا":"جمهور مكابي طمرة عريق، هذا العام اثبت للوسط العربي التعطش للنجاحات ، لهم حق علينا جميعا .ادارةذ لاعبين وجهاز فني . لكن انا دائماً أؤمن لا تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات