بعد انتقالها للمرحلة الثانية من مباريات الاختبار، كفر قرع تطمح للفوز على زلفة

يحيى امل جبارين ، موقع بـُكرا نشر بـ 16/04/2017 16:30

تأهل فريق الدرجة الثانية الشمالية، اتحاد ابناء كفر قرع، للمرحلة الثانية من مباريات اختبارات الصعود لمصاف الدرجة الاولى الشمالية.

واستهلّ الفريق القرعاوي مشواره في مباريات الاختبار، امام هـ.ابناء عرعرة - عارة، بحيث اكتسح الاول، الاخير وأقصاه من المنافسة على بطاقة الارتقاء للأولى.

ويتحضّر الفريق القرعاوي لمباراته امام هـ.زلفة الذي انتقل هو الاخر للمرحلة الثانية بعدما أقصى مـ.اكسال من المنافسة.

اداري الفريق القرعاوي - مجدي ابو عيشة، قال بحديثه مع موقع بكرا:"بداية الحمد لله على الفوز على فريق عرعرة، قدمنا اداء رجولي وممتاز واستحققنا الفوز بدعم الجمهور القرعاوي الكبير، مباراتنا القادمة ستكون امام هبوعيل ابناء زلفة يوم الجمعة القادم".

واضاف:"رؤيتنا ان نطمح بالفوز على ابناء زلفة والانتقال للمرحلة القادمه بالاختبارات بهدف الصعود الى الدرجة الاولى ان شاء الله".

وقال:" رسالتي لهبوعيل زلفة التحلي بالروح الرياضية وتقبل النتيجة بكل الاحوال سواء كانت فوز او خسارة كما طغت الاجواء والروح الرياضية في مباراتنا امام الاشقاء من عرعرة-عارة".

وأردف:"نعم ان شاء الله اتوقع الصعود لفريقي فنحن قد اجتهدنا في الفترة الاخيرة واثبتنا اننا فريق قوي مع كادر محلي ويستحق ان يكون بالقمة".

وانهى كلامه قائلا:" لذلك فعلا نطمح بعزيمة اللاعبين، الادارة ، المدرب والجمهور الكبير والداعم في ان نحقق هذا الهدف و الاجواء داخل الفريق رائعة وحماسية ويطغى عليها روح المحبة والاخوة بين اللاعبين وهذا ما يزيد من نجاح الفريق".

بعد انتقالها للمرحلة الثانية من مباريات الاختبار، كفر قرع تطمح للفوز على زلفة

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات