برشلونة يحسم صفقة الصيف الأولى

موقع بكرا نشر بـ 16/04/2017 19:43

بات من المؤكد أن إدارة نادي برشلونة الإسباني تفكر جديا في استعادة مهاجم الفريق السابق الإسباني جيرارد دولوفيو من إيفرتون الإنجليزي والمعار حاليا لميلان الإيطالي.

اعترف روبرت فيرنانديز السكرتير الفني لبرشلونة في لقاء مع إحدى القنوات التلفزيونية الإسبانية أن التفكير في خيار إعادة الشراء الموجود بعقد دولوفيو سيكلف النادي 12 مليون يورو وقال: "دون شك سيوفر لنا خيار إعادة الشراء استعادة دولوفيو للعب ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل".

انتقل المهاجم الشاب إلى ميلان في يناير الماضي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية قادما من إيفرتون وقدم اداء جيدا في "سان سيرو" حيث سجل هدفين وأضاف 3 تمريرات حاسمة خلال 13 مباراة خاضها بقميص الروسونيري.







بسبب الظهور الجيد في ميلان استدعاه جولين لوبيتيجوي مدرب المنتخب الإسباني واستطاع ابن الـ23 عاما أن يحجز لنفسه مكانا في تشكيلة اللاروخا بأدائه المميز خلال ودية إسبانيا وفرنسا التي أحرز فيها هدفا.

تخرج دولوفيو من أكاديمية الشباب في برشلونة وتدرج في الفئات السنية الأصغر للنادي الكتالوني وانتقل موسم 2013 إلى إيفرتون ثم إشبيلية وأخيرا ميلان.



اقرأ أيضًا: كرة وباستا: "يوفنتوس- برشلونة".. أحلام ميسي تنتهي عند أقدام هيغواين!



لا حيلة في أيدي الإدارة الصينية الجديدة للإبقاء على دولوفيو في ميلانو ويتحكم مسؤولو برشلونة كليا في مستقبل اللاعب، وقد شوهد أريدو بريدا المدير الرياضي للبلوغرانا في مدرجات "سان سيرو" أمس خلال ديربي ميلانو ومن المؤكد أنه كان يتابع دولوفيو عن كثب تمهيدا لاسترجاعه وفقا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية.
 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات