لاعبو هـ.ام الفحم : كان موسما ناجحا، ام الفحم تستحق الممتازة‎

يحيى أمل جبارين، موقع بكرا نشر بـ 15/04/2017 16:00

أنهى هـ.ام الفحم، الصاعد حديثاً الى مصاف الدرجة الاولى، الدرجة الثانية برصيد 80 نقطة. وكان الفريق الفحماوي قد خاض ثلاثين مباراة، حقق فيها العديد من الانتصارات.

وفِي صفوف الفريق، تسود حالة من الفرح والسعادة العارمة بسبب تحقيق هدفهم وهو الصعود للأولى.ولخّصت ادارة الفريق، الموسم على انّه موسم ناجح بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

كابتن فريق هـ.ام الفحم - حمادة انور جبارين، قال بحديثه مع موقع بكرا:" ألخِّص الموسم بانه موسم للتاريخ، كانت لنا خسارة واحدة وتعادلنا ثلاث مباريات والمباراة الاخرى كلّها فزنا بها، أحرزنا 100 هدف واكثر، ونحن أقلّ فريق سُجِّل في شباكه اهداف، فعلا انه موسم للتاريخ شرّفنا فيه البلد وأعدنا امجاد هبوعيل ام الفحم".

واضاف:"من السابق لأوانه الحديث عن الموسم القادم، انتهينا من الموسم المنصرم فقط خلال الاسبوع الماضي، علينا اخذ قسط من الراحة ومن ثمّ سنرى ما سيحصل".

وزاد:"كقائد الفريق كان موسم ناجح لي مع 16 هدف وانوي الاستمرار والعديد من الاساسيات، واحمد الله ان كلّ شيئ وضعناه امامنا، وصلنا اليه".

وتابع:"أتوجَّه للمسؤولين بالمدينة بان يهتموا ويشجّعوا الفريق ليس معنويا، نحن لسنا بحاجة للدعم المعنوي بل للمادي، نريد دعم مادي ووقوف الى جانب الفريق، ام الفحم على الجمهور الذي تملكه، على الاقل يجب ان تكون بالدرجة الممتازة".

وانهى كلامه قائلا:"رسائلنا نستطيع ايصالها عن طريق كرة القدم وعن طريق الرياضة نستطيع منع العنف، لان بلدنا غالية علينا كلّنا".

لاعب هـ.ام الفحم - ميزر زعبي، قال بحديثه مع موقع بكرا:" موسم رائع جدا من جميع انواعه ساتذكر هذا الموسم اينما ذهبت ، موسم لا يمكن نسيانه ابدا حسمنا الصعود بوقت مبكر وبفارق نقاط واسع ، سر نجاح هبوعيل ام الفحم هذا العام هي غرفة الملابس واللاعبين، ولا ننسى ابدا المدرب الكبير هشام الزعبي ومساعده محمد عباس والادارة التي عملت ليلاً ونهاراً من اجل مصلحة الفريق ، لهم تُرفع القبعة والاحترام وللجمهور الرائع الذي زحف معنا الى كل الملاعب وشجعنا طوال المباراة".

وعن رؤيته للعام القادم، يقول:" هبوعيل ام الفحم سيرعب جميع فرق الدرجة الاولى والفريق يريد الصعود، ام الفحم تستحق فريق بالدرجة الممتازة واكثر".

وعن اذا كان سيستمرّ بالفريق ام لا، يقول:" ادارة الفريق تنوي التعاقد معي بأسرع وقت ممكن، لكن ادرس عدة عروض من الدرجة الممتازة والكلمة الاخيرة ستكون لهبوعيل ام الفحم".

وقال:" عندما وقّعت في هبوعيل ام الفحم وضعت امام عيني هدفان الهدف الاول والاهم الارتقاء مع الفريق الى الدرجه الاولى والهدف الثاني ان احصل على لقب هداف الدوري والحمد لله رب العالمين حققت الهدفين".

وانهى كلامه قائلا:" التفوا حول الفريق، حول الرياضة، ام الفحم يليق بها فريق بالدرجه العليا".

لاعب هـ. ام الفحم - سلطان زعبي، قال بحديثه مع موقع بكرا:" قدّمنا موسم ممتازا جدا وناجح بعدما حققنا هدفنا وهو الصعود، على الفريق ان يكمل المسيرة وعلى نفس النظام الذي كان في الموسم الذي انتهي قبل اسبوع، كي يستمرّوا في مسلسل الانتصارات".

واختتم كلامه قائلا:" الحمدلله انجزت الكثير في هذا الموسم من طبخ أهداف وتسجيل أهداف، وما اريد انجازه في الموسم القادم، هو الصعود وطبخ وتسجيل أهداف اكثر من الموسم الحاضر والوصول الى درجات اعلى ومن السابق لأوانه الحديث عن الفريق الذي سألعب فيه".

لاعبو هـ.ام الفحم : كان موسما ناجحا، ام الفحم تستحق الممتازة‎ لاعبو هـ.ام الفحم : كان موسما ناجحا، ام الفحم تستحق الممتازة‎ لاعبو هـ.ام الفحم : كان موسما ناجحا، ام الفحم تستحق الممتازة‎

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات