بنزيمة: انا اتعايش مع الانتقادات يوميا

وكالات نشر بـ 13/04/2017 23:00

مدريد ـ أكد الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، أنه اعتاد على الانتقادات لأنه “يتعايش مع هذا الأمر يوميا”، وهو ما يعطيه الحافز للتدرب بقوة أكبر، مبديا في الوقت ذاته رضاه عن الفوز الذي حققه الفريق في عقر دار بايرن ميونيخ الألماني مساء، الأربعاء، بنتيجة (2-1) في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري الأبطال.

وأكد بنزيمة، في تصريحاته بالمنطقة المختلطة بعد المباراة، “نحن مجموعة، وفريق، وليس فقط الـBBC. ندرك أن هناك انتقادات في كل مباراة ولكننا هنا لمساعدة الفريق. أشعر بالهدوء إزاء هذه الانتقادات، وأتعايش معها يوميا. عندما يوجه أحد الانتقادات لك، يجب أن تعمل بشكل أكبر”.

كما أبرز المهاجم الفرنسي أهمية ركلة الجزاء التي أهدرها أرتورو فيدال قبل الاستراحة مباشرة لأن النتيجة كانت ستصبح (2-0)، إضافة إلى طرد خافي مارتينيز قبل 29 دقيقة من النهاية، وأضاف “الأمور تغيرت بعد إهدار ركلة الجزاء، والبطاقة الحمراء منحتنا مزيدا من المساحات والسيطرة”.

كما أثنى اللاعب على المباراة التي قدمها حارس الفريق البافاري، مانويل نوير، الذي منع الفريق الملكي من تحقيق نتيجة أكبر، في الوقت الذي أكد فيه أن الأمور لن تحسم قبل مواجهة الإياب يوم الثلاثاء المقبل على ملعب (سانتياجو برنابيو).

وأضاف “المباراة كانت كبيرة، ونحن سعداء بالنتيجة، ولكن مباراة العودة قد تشهد أمورا كثيرة. علينا أن ندخلها بدافع الفوز والتسجيل أولا وتقديم لعب جماعي كما فعلنا في الشوط الثاني”.
 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات