هـ.ابناء عرعرة - عارة يستعد لمباريات الاختبار.. الشيخ لـبكرا: سنصعد للأولى بجدارة

يحيى امل جبارين - بكرا نشر بـ 12/04/2017 11:24



يستعدّ فريق الدرجة الثانية الشمالية، هـ. ابناء عرعرة عارة لخوض اولى مباريات الاختبار للصعود الى مصاف الدرجة الاولى وسيحل ضيفا يوم الجمعة 14/04/2017 في تمام الساعة الثالثة عصرا على الفريق الجار والشقيق ابناء كفر قرع وعلى ارض الملعب البلدي في كفر قرع.

اداري فريق هـ.ابناء عرعرة - عارة - المحامي زياد الشيخ، قال بحديثه مع موقع بكرا:" الحمد لله ان الفريق استطاع تحقيق هدفه المنشود بسنته الاولى بالدرجة الثانية، وهو الاشتراك في مباريات الاختبار من خلال المراكز الخمس الاولى من اللائحة. لقد حقق الفريق 17 فوز ، 6 تعادل، 7 خسارات من اصل 30 مباراة، واحرز 69 هدف منهيا الدوري ب- 57 نقطة متمركزا في الموقع الرابع العلوي للائحة الدوري للدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب".

واضاف:"نعم هدفنا المنشود قد حققناه لهذه وبجدارة ومن السنة الاولى في الدرجة الثانية لذلك كل انجاز اضافي فهو انجاز بحد ذاته يسطر في طيات الفريق. ونعزو سر نجاح ابناء عرعرة عارة الى خبرة الكادر المهني الى جانب الادارة الحكيمة والسليمة والمتفانية بأمانتها واخلاصها لخدمة المصلحة العامة والعمل على تطوير المهارات والكوادر المحلية والذين معدل اعمارهم يصل الى 25 سنة الامر الذي ياكد انهم على مقدرة من مواصلة مستقبلهم الرياضي والاحترافي في عالم المستديرة وتحقيق المزيد من الانجازات خلال السنوات المقبلة".

وزاد:"بهذا الاسبوع نقوم بالتحضيرات الازمة والاستعداد لمباراة الاختبار بكادر كامل متكامل وجاهزية عالية حيث نتعامل معها كمباراة نهائي كأس، وكادر لعبينا الذي بغالبيته محلي يتمتعون بروح ومعنوية عالية وينتظرون هذه المباراة بفارغ الصبر وثقتنا عالية بلاعبينا البواسل جميعا ونحن على يقين تام بقدراتهم الفردية والجماعية وعلى عزمهم واصرارهم من تقديم افضل ما يمتلكون من قدرات وطاقات من اجل تحقيق الفوز، واتوجه للجماهير والمشجعين في الاستمرار بمؤازرة الفريق بهذه المباراة والتي تعد بمباراة مصيرية تلخص تعب وعناء سنة كاملة والفوز بها ستقربنا الى فرصة الارتقاء الى الدرجة الاولى من السنة الاولى للفريق في الدرجة الثانية".



وأكدّ ان:" من هنا نناشد جميع الكوادر المحلية والاشقاء في كفر قرع ان تسود المباراة اجواء الاخوة والمحبة والروح الرياضية والمنافسة الشريفة، وان تعكس هذه المباراة الصورة الجميلة والحضارية التي يتمتع بها كلا البلدين وان يبرز جوهر الاخوة والمحبة والوحدة المغروز بقلب كلى البلدين الشقيقين ابناء وادي عارة، :"فليكن الفوز حليف الفريق الافضل على المربع الاخضر والمنافسة الرياضية الشريفة والتشجيع الحضاري ولنجعل سويا من هذة المناسبة عرس رياضي يجمع ما بين ابناء الوادي جميعا واهلا وسهلا بكم جميعا".

واختتم كلامه قائلا:"الدخول للمباراة منوط بتذاكر بتكلفة 40 ₪ تباع من قبل الفريق المضيف بسنتر ناس كفر قرع، الكمية محدودة ، ووفقا لتعليمات الشرطة لن يكون بيع تذاكر في يوم المباراة".

هـ.ابناء عرعرة - عارة يستعد لمباريات الاختبار.. الشيخ لـبكرا: سنصعد للأولى بجدارة هـ.ابناء عرعرة - عارة يستعد لمباريات الاختبار.. الشيخ لـبكرا: سنصعد للأولى بجدارة هـ.ابناء عرعرة - عارة يستعد لمباريات الاختبار.. الشيخ لـبكرا: سنصعد للأولى بجدارة هـ.ابناء عرعرة - عارة يستعد لمباريات الاختبار.. الشيخ لـبكرا: سنصعد للأولى بجدارة

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات