مانشستر يونايتد يتقدم الصراع الإنكليزي للتعاقد مع نجم إنتر ميلان

موقع بكرا نشر بـ 07/04/2017 13:00

هل ينجح مورينيو في التغلب على تشيلسي وليفربول في المنافسة على خطف الجناح الكرواتي المتميز؟
يبدو أن الصراع سيكون مشتعلاً بشكل كبير بين عمالقة الأندية الإنكليزية من أجل التعاقد مع اللاعب إيفان بيريسيتش جناح ونجم نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن نادي مانشستر يونايتد هو أكثر الأندية الإنكليزية رغبة في التعاقد مع اللاعب الدولي الكرواتي والذي يُقدم مستويات رائعة مع عملاق ميلانو هذا الموسم.
وذكرت تلك التقارير أن جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحُمر يطمح في ضم بيريسيتش إلى ملعب أولد ترافورد هذا الصيف، وأن النادي مستعد لدفع 51 مليون جنيه استرليني للظفر بخدماته.
لكن من ناحية أُخرى، فإن ناديي تشيلسي وليفربول وآرسنال سيدخلون في تلك المنافسة بقوة لخطف هدف فريق المدرب البرتغالي المُلقب بـ"السبيشيال وان" من أجل تدعيم الناحية الهجومية لهما في الموسم القادم 2017-18.

ويرغب أنتونيو كونتي المدير الفني للبلوز في ضم بيريسيتش لمعرفته المُسبقة في إمكانياته مُنذ أن كان مدرباً لنادي يوفنتوس الإيطالي، أمَّا يورغن كلوب المدير الفني للريدز فيرغب في الظفر بخدمات صاحب الـ28 عاماً لتدعيم تشكيلة الفريق للمنافسة على الألقاب الكُبرى في الموسم الجديد.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات