8 مواجهات لريال مدريد وبرشلونة تحسم بطل الليغا

موقع بكرا نشر بـ 07/04/2017 22:28

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية والمقربة من نادي برشلونة، عن الثماني مواجهات المتبقية لناديي ريال مدريد وبرشلونة في بطولة الليغا، ومن الأقرب لحسم اللقب هذا الموسم.

ويستعد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لمواجهة نارية ضد نادي أتلتيكو مدريد يوم السبت القادم، من الجولة الـ31 من دوري درجة الأولي الإسباني "الليغا"، على ملعب سنتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي. بينما يستعد نادي برشلونة لمواجهة فريق مالاجا على كامب نو في نفس اليوم.
وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلي أن نادي ريال مدريد يتبقي له 8 مواجهات في الليغا هذا الموسم، ضد أتلتيكو مدريد في الديربي، وسبورتينغ خيخون، وبرشلونة، وديبورتيفو لاكورونا، وفالنسيا، وغرناطة، وإشبيلية، وفي الجولة الأخيرة مالاجا، بالإضافة إلي مباراة مؤجلة ضد سيلتا فيغو

بينما لديه الفريق الكتالوني برشلونة 8 مواجهات سهلة نسبياً، ضد مالاجا، وريال سوسييداد، وريال مدريد، وأوساسونا، والديربي أمام إسبانيول، وفياريال، ولاس بالماس، وفي الجولة الأخيرة إيبار على ملعب كامب نو.
جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة بالإضافة إلي مباراة مؤجلة، بينما يحتل نادي برشلونة المركز الثاني برصيد 69 نقطة.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات