ميسي يُهدي هدفه لأطفال السرطان في العالم

موقع بكرا نشر بـ 07/04/2017 08:32

أهدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كل أطفال العالم الذين يصارعون مرض السرطان الهدف الأول الذي سجله في مرمى فريق أشبيلية، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإسباني.

وتقدم فريق برشلونة في المباراة عن طريق الأوروغواياني لويس سواريز الذي تلقى كرة عرضية من ميسي ارتدت من المدافع لتعود إلى سواريز ويتابعها بأكروباتية رائعة في شباك الحارس سيرجيو ريكو، ثم يأتي دور ليونيل ميسي.

وصنع البرازيلي نيمار الهدف الثاني إثر توغله الرائع على الجهة اليُمنى، ليدخل منطقة الجزاء ويمرر كرة عرضية نحو سواريز، والذي روضها بأفضل طريقة لميسي المندفع ويتابعها الأرجنتيني في الشباك مباشرةً على "الطائر".
واحتفل ميسي بهذا الهدف على طريقته الخاصة، إذ وضع إصبعيه على وجهه وأهدى الهدف لكل الأطفال الذين يصارعون مرض السرطان الخبيث، وذلك في إطار الحملة التي شارك فيها ميسي في وقت سابق لمساعدة الأطفال الذين يعانون من هذا المرض المُزمن.

ولم يكتفِ ميسي بهذا الهدف، بل سجل ثنائية في المباراة ليُساهم في فوز برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة على فريق صعب هو أشبيلية، ليرفع رصيده إلى 69 نقطة ويضيّق الخناق على ريال مدريد المتصدر في إطار المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات