الحرب تشتعل بين عنصرين من الـ MSN

موقع بكرا نشر بـ 04/04/2017 16:00

علاقة رائعة تظهر في الملعب بين ثنائي هجوم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي ونيمار لكن يبدو أن هناك خلاف خارج الملعب بين ثنائي البرسا.
وتقول صحيفة"موندو ديبورتيفو" المقربة من النادي أن وجهة نظر ليونيل ميسي مختلف تماما عن رأي نيمار الخاص بالصفقة التي يجب أن يضمها برشلونة في الصيف المقبل.

ويرى نيمار ضرورة تعاقد ناديه مع مواطنه فيليب كوتينيو حيث يسعى بصفة مستمرة من أجل اقناع اللاعب الحالي لليفربول بالقدوم إلى ملعب كامب نو وأكد في تصريحاته أن كوتينيو قادر على منح برشلونة اضافة كبيرة.
ويعتقد ميسي من جانبه أن النادي يجب أن يتحرك للتعاقد مع باولو ديبالا لكونه لاعب شاب يمتلك مهارات كبيرة وقدرات تهديفية هائلة حيث سجل 14 هدفا ليوفنتوس في جميع المسابقات الموسم الحالي ويرغب بالفعل في اتخاذ قرار بشأن مستقبله في تورينو.

ويقال أن لاعب باليرمو السابق يريد أن يعلم هل هناك رغبة من برشلونة في ضمه في الصيف المقبل أو لا وذلك قبل أن يضع الحبر على الورق ويمدد تعاقده مع ناديه يوفنتوس.
ويمتلك ديبالا عروض إنكليزية من قبل تشيلسي, مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد لكن اللاعب الأرجنتيني يفضل اللعب في الدوري الإسباني في حال رحيله عن صفوف يوفنتوس حيث يمتلك اهتماما كذلك من قبل ريال مدريد في حال فشل النادي في ضم البلجيكي الشاب ايدين هازارد من صفوف تشيلسي.
وإلى برشلونة عليه أن يفاضل بين رغبة كلا من ميسي ونيمار أي بين التعاقد مع فيليب كوتينيو أو باولو ديبالا في الصيف القادم لأن النادي لا يملك الأموال اللازمة للتعاقد مع الثنائي معا كما أن الملعب لا يمكن أن يستوعب الثنائي في ظل تواجد لويس سواريز وليونيل ميسي ونيمار.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات