تشيلسي يعرض 50 مليون لانهاء معاناة نجم ريال مدريد

موقع بكرا نشر بـ 04/04/2017 08:00

لم يعد هناك شك في أن الإيطالي أنتونيو كونتي، مدرب فريق تشيلسي، في طريقه لأن يجعل من الفريق اللندني، واحدا من أفضل فرق العالم، حيث يخطط لصناعة جيل عظيم، بانتدابات مثيرة، قد تدخله حقبة ذهبية يتخطى فيها انجازاته السابقة مع البرتغالي الأريب، جوزيه مورينيو.
وهو أمر تحدثت عنه تقارير صحفية عالمية عديدة، وكان أبرزها موقع كاليتشو ميركاتو، المختص بأخبار الانتقالات، حيث أفصح عن رغبة قوية للثعلب كونتي في التعاقد مع لاعب وسط الميدان الكولومبي الدوليّ، جيمس رودريغيز، لاعب فريق ريال مدريد.

وكشف الموقع عن استعداد الفريق اللندني لدفع مبلغا قدره 50 مليون استرليني، من أجل الظفر بخدمات هداف بطولة كأس العالم الأخيرة، رفقة الكافيتيريوس،يعيش فترة عصيبة في بيرنابيو هذا الموسم، خاصة بعدما وعده الفرنسي زيدان بنيل فرصة للعب بشكل أساسي ثم خلف وعده.

بجانب الأخبار المتواترة عن اهتمام الفريق الملكي بالتعاقد مع متوسط الميدان البرتغالي الشاب، بيرناردو سيلفا، لاعب فريق موناكو، والذي من المرجح تواجده رفقة الفريق الملكي بدءا من الموسم المقبل.
يذكر أن جيمس صاحب الـ25 عاما، كان قد انتقل الى اللوس بلانكوس في صيف 2014 قادمًا من أمراء موناكو، في صفقة بلغ قدرها نحو 63 مليون استرليني، ولكنه فشل في التواجد بشكل مستمر بالتشكيلة الأساسية للفريق المدريدي، خاصة بعدما تولى زيدان القيادة التدريبية، وهو ما جعله من المرشحين بقوة لمغادرة القلعة المدريدية.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات