ميسي في رحلة خاطفة إلى إيطاليا لزيارة طبيب

موقع بكرا نشر بـ 01/04/2017 14:00

كشفت صحيفة (سبورت) الإسبانية عن زيارة خاطفة قام بها الارجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة إلى مدينة البندقية الإيطالية.

ونشرت الصحيفة في انفراد حصري لها فيديو يوضح أن ميسي كان في زيارة للطبيب الإيطالي المعروف جوليانو بوزر أخصائي التغذية الذي خلق للاعب نظاما غذائيا لمدة عامين وعلى إثره تحسنت مرحلة الهضم والامتصاص في الأمعاء لديه وساعدت على تعافيه سريعا.

جوليانو بوزر، متخصص في علم الحركة التطبيقي، ولديه عيادة معروفة يزورها لاعبون مهمون عديدون، ولديه نصائح مهمة مثل أكل المنتجات العضوية الممكنة والابتعاد عن السكر والمواد الحافظة والدهون المشبعة والدهون النباتية المهدرجة.

كما يوصي الطبيب المعروف بعدم تناول المضادات الحيوية ومضادات الالتهاب والمسكنات في غير الضرورة القصوى لأن استخدامها لشكل سيئ ضار بشكل كبير.

كان بوزو قد صرح سابقا: "جسم الإنسان مثل الآلة، يجب أن يأكل جيدا، والعضلات تعمل بالتغذية، وليو ميسي يأكل ويعمل بشكل جيد.. إنه رجل ذكي".

زيارة ميسي للطبيب الإيطالي على متن طائرة خاصة، قبل مباراة برشلونة أمام غرناطة بيوم واحد أمر مثير للاهتمام (ولو أن اللاعب موقوف عن المشاركة)، وخاصة أنها لم تكن مجرد زيارة عفوية فقد رافقه فيها أخصائي العلاج الطبيعي للمنتخب الأرجنتيني.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات