زعبي لبكرا: من السابق لاوانه الحديث عن خطط الاحمر الفحماوي للموسم القادم‎

يحيى امل جبارين - بكرا نشر بـ 30/03/2017 23:00

ضمن تغطية "بكرا" لحفل صعود هبوعيل ام الفحم للدرجة الاولى الشمالية، التقينا مدربه المخضرم هشام زعبي واجرينا معه مقابلة مصورة.

المقابلة تمحورت حول المباريات المتبقية وعن نية الفريق للعام القادم وعن الحفل الذي جرى تنظيمه.

وقال:" اولا ابارك لمدينة ام الفحم هذا الانجاز الرائع، ولجمهور هبوعيل ام الفحم بشكل خاص واحب ان ابارك لهبوعيل شفاعمرو بمناسبة الصعود للدرجة الاولى كذلك، وايضا هناك فرق تنافس على الصعود سواء بالدرجة الثانية او الثالثة".

وتابع:"هبوعيل ام الفحم يستحق فريق في درجات اعلى، من الممتازة واتامل ان يستمروا بهذا العمل الجاد وان يظلوا بهذه الوتيرة والفريق خلال عامين او ثلاثة اعوام يجب ان يكون بالدرجة الممتازة".

وحول رؤية الفريق للموسم الكروي القادم، يقول:" من السابق لأوانه الحديث عن رؤيتنا للموسم الرياضي القادم، الموسم لم ينتهي بعد وتبقى لنا مباريتين وحتى الان لم اوقع على تجديد عقدي مع هبوعيل ام الفحم".

واشار الى ان:" اتمنى ان تسير الامور كاللازم واذا سارت كاللازم واذا استمريت مع الفريق الفحماوي، دون ادنى شك اننا سنافس على بطاقة الصعود للدرجة الممتازة".

تجديد عقد 

وحول اذا كان سيجدد عقده مع الفريق، يقول بحديثه الخاص لبكرا:"النية موجودة، لا تستطيع معرفة ما يجري بنهاية الموسم، هناك ادارة ستقرر اذا تستمر معي ام لا، الامور ليست بالسهلة، لكن اذا ظلت الادارة الحالية وكانت هناك نية بان يكون الفريق قوي، بالتأكيد ساستمر معهم".

وعن الحفل الذي جرى تنظيمه، يقول:" الحفل هو نوع من الدعم للفريق، هبوعيل ام الفحم عنده هبات صعود لشهر3 وشهر 4 ، اعتقد اننا اليوم بحاجة ان يكون هناك دعم للفريق بشكل جيد على اساس ان نستطيع بتوفير الظروف الملائمة للفريق كي ينافس على بطاقة الارتقاء للدرجة الممتازة".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات